في فضائح جديدة عن الأسرة الحاكمة مجتهد يكشف عن محاولات محمد بن سلمان للاستحواذ على ممتلكات الامير عبد العزيز بن فهد .

إب نيوز 24 مارس

المغرد السعودي الشهير “مجتهد” يكشف عن محاولات محمد بن سلمان للاستحواذ على ممتلكات الامير عبد العزيز بن فهد

قال المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، ان الامير عبد العزيز بن فهد غادر الرياض إلى فرنسا في رحلته السنوية لكورشوفيل مع وفد لا يقل عن 150 شخصا في عدة طائرات كما انه تم تجهيز المكان قبل أسابيع.
و أتهم”مجتهد” في حسابه على تويتر، الامير محمد بن سلمان، بمنع عبدالعزيز من تحويل أمواله للخارج و التضييق عليه في تسييل أصوله حتى لا يتحايل في تحويلها للخارج.
و أشار مجتهد ان الامير عبدالعزيز لديه أموال وممتلكات في الخارج تبلغ أضعاف ما في الداخل خاصة حسابات جنيف السرية التي ربما تتجاوز مئات المليارات.
و اضاف مجتهد، “ابن سلمان لن يهدأ له بال حتى يستحوذ على كل ممتلكات عبدالعزيز ولا يستبعد أن يجد طريقة في المستقبل لمنعه من السفر وابتزازه”.
الجدير بالذكر أن عبدالعزيز كان في لندن وحين عاد الى السعودية توجه مباشرة للعاذرية، و لم يقض إلا شهرين، ولم يصل قصره في الرياض، من ثم سافر الى باريس .
وبحسب “مجتهد”، ان الامير عبد العزيز يزعم أن بقائه في مخيم العاذرية هو لاستقبال طلبة العلم وحفظة القرآن، لكن الحقيقة أن هناك أسبابا “أخرى” منعته من وصول قصره في الرياض.
وأكد مجتهد، ان الامير عبدالعزيز، يحاول مجاملة الملك سلمان وابنه محمد ، إلى أقصى حد، لكن خطة ابن سلمان ماضية ولا يصلح معها المجاملة ولا المداراة.

You might also like