قيادات السلطات المحلية بمديريات العاصمة تدعو وترحب بكافة المحافظات اليمنية للمشاركة بمهرجان السبعين

صنعاء | إب نيوز 25 جمادي اخر 1438هـ الموافق 2017.03.24م : –  قيادات المجالس والسلطات المحلية بمديريات أمانة العاصمة، دعت جميع محافظات الجمهورية وأبناء وسكان العاصمة صنعاء إلى المشاركة بفعالية في المهرجان الجماهيري الكبير بعد غد بميدان السبعين بصنعاء بمناسبة مرور عامين على العدوان السعودي الأمريكي الغاشم على الشعب اليمني وتأكيدا على استمرار الصمود والتحدي في مواجهة العدوان.

وأكدت قيادات السلطات المحلية في لقاءات جماهيرية عقدت مساء اليوم بمديريات العاصمة صنعاء العشر، أهمية مشاركة سكان العاصمة في المهرجان الجماهيري بالذكرى الثانية من الصمود والثبات الأسطوري والتلاحم الوطني في مواجهة العدوان كواجب ديني ووطني والذي يجسد أعلى درجات الصمود والتحدي في مواجهة العدوان وإيصال رسالة للعالم والمجتمع الدولي والأمم المتحدة بمعاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان والحصار منذ عامين.

ودعت اللقاءات الموسعة أبناء العاصمة صنعاء بمختلف توجهاتهم وانتماءاتهم إلى التفاعل البناء والمشاركة الإيجابية في المهرجان الجماهيري الذي تحتضنه صنعاء باعتبارها عاصمة اليمن الموحد وحاضنة كل اليمنيين من المهرة إلى صعدة وتمثل الحضارة الإنسانية والثقافية والإسلامية والتعبير عن استنكارهم بجرائم ومجازر تحالف العدوان بقيادة السعودية على الشعب اليمني.

وأشادت اللقاءات بالمواقف الإيجابية التي يسطرها أبناء العاصمة صنعاء منذ بداية العدوان على اليمن ورفدهم لجبهات الشرف والعزة والبطولة بالمال والرجال في مواجهة العدوان ومخططاته الإجرامية وكذا الحفاظ على النسيج والاستقرار الاجتماعي في صنعاء وإسقاط كل الرهانات والمشاريع الخارجية والداخلية .. مشيدين بالتضحيات التي يسطرها أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وأمنه واستقراره .

وأكدت اللقاءات أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم والعمل بروح الفريق الواحد في الإعداد والتحضير للفعالية الكبرى والمساهمة في بلوغ المشاركة الشعبية الواسعة لضمان نجاحها بما يتناسب وحجم المناسبة الوطنية لدى مختلف شرائح الشعب اليمني.

كما أكدت السلطات المحلية بمديريات أمانة العاصمة في لقاءاتها وقوف أبناءها وسكانها صفا واحدا في مواجهة العدوان إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية.

وفي مديرية الثورة أكد وزير العدل القاضي أحمد عبدالله عقبات أهمية المشاركة في إحياء الذكرى السنوية الثانية لصمود الشعب اليمني في مواجهة تحالف العدوان وتجديد العهد والوفاء للوطن علي مواصلة الصمود وفاءا لدماء الشهداء .

وأشار إلى أهمية استمرار التلاحم والثبات ورفد جبهات القتال بالرجال والعتاد والمال .. موضحا أن الأزمة الاقتصادية الصعبة التي يعاني منها الشعب اليمني وتأخر صرف المرتبات لستة أشهر مفتعلة من قبل تحالف العدوان ومرتزقته لإركاع الشعب اليمني الصامد والصابر .

وفي مديرية شعوب دعا المستشار القانوني للمجلس السياسي الأعلى الدكتور محمد نجاد الجميع إلى المشاركة في الحشد الجماهيري بميدان السبعين لتأكيد صمود الشعب اليمني وإيصال رسالة للعالم أنه صاحب القرار ويمتلك قرار مصيره .. لافتا إلى أن الخروج في الذكرى الثانية للعدوان، للمطالبة بإيقاف العدوان ورفع الحصار وتقديم مرتكبي المجازر البشعة للمحاكم الدولية.

فيما أكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية والعمل بمحلي أمانة العاصمة حمود النقيب أهمية إحياء الذكرى الثانية لصمود الشعب اليمني وفي مكان واحد لإيصال رسالة للعالم أن الشعب اليمني يرفض الوصاية والعدوان الخارجي ولن يركع أو يخضع للعدوان السعودي الامريكي.

وأشار إلى أهمية العمل والحشد للمشاركة بميدان السبعين كل من مكانه وفي موقعه وفاءا لدماء الشهداء الذين يسطرون انتصارات في مختلف الجبهات .. مؤكدا أن أيدي اليمنيين ممدودة للسلام باعتبار أن الشعب اليمني رمز الأصالة والسلام.

You might also like