إستشهاد وجرح 23 مدنيا في قصف طيران العدوان السعودي لحافلة نقل جماعي

الخميس,  29-أكتوبر-2015

#إب_نيوز

استشهد اليوم 7مواطنين وأصيب 16 اخرين بجروح في غارة شنها طيران العدوان السعودي على حافلة للنقل الجماعي تابعة لمجموعة شركات هائل سعيد أنعم في منطقة الحوبان بمحافظة تعز .
وأوضح مصدر محلي بمحافظة تعز أن الغارة استهدفت الحافلة لدى مرورها في الشارع العام بالقرب من حديقة دريم لاند بمنطقة الحوبان ما أدى إلى استشهاد وإصابة من كانوا على متنها، بينهم موظفين وعمال في مجموعة شركات هائل سعيد انعم وتدمير السيارة .
وأشار إلى أن بعض الضحايا تم إسعافهم للمستشفى في حالة صحية حرجة ..
مبينا أن طيران العدوان عاود المواقع المدنية والأحياء السكنية في مدينة تعز حيث استهدفت الغارات مناطق الجحملية والستين ومنطقة مفرق الذكرة، أدت إلى سقوط ضحايا من المدنيين وتدمير منازل ومرافق حكومية وخاصة.
و أدان المصدر إمعان العدوان السعودي في استهداف المواقع المدنية والأحياء السكنية ومرافق البنية التحتية وحافلا النقل الجماعي .. داعيا الأمم المتحدة والمنظمات الانسانية إلى القيام بواجبها إزاء ما يرتكبه العدوان الغاشم من مجازر وجرائم يندى لها جبين الإنسانية.
وأكد أن تعز تتعرض لجرائم حرب إبادة ضد الإنسانية في ظل الحصار الذي يفرضه تحالف العدوان السعودي الغاشم على اليمن ومنع دخول إمدادات الغذاء والدواء.
ما حدث اليوم ليس حادث عابر او بغير قصد ولكنه حادث متعمد بعد إنعقاد مؤتمر الثبات الوطني لأبناء تعز ويستهدف بيت هائل شخصيا والأيام القادمة كفيله بالكشف عن الكثير من الأمور التي ستقلب الكفه لصالح الوطن وتسقط جميع الغزاة والخونة والعملاء في الوحل وترميهم في مزبلة التاريخ.

#السعودي

#إليمن_حرب_أبادة

imageimageimageimageimageimageimage

You might also like