طز في روسيا و الصين !!

إب نيوز14 إبريل

بقلم / زيد البعوه

الشعب اليمني عندما اعتمد على الله وعلى نفسه لم ينهزم نفسياً ولا معنوياً ولا عسكرياً ولم يحس ان الاخرين خذلوه لأنه في الاصل لم يكن يعول عليهم ..
فبدلاً من انتظار تدخل عسكري روسي ورائه اهداف ومصالح جاءنا تدخل الهي وهو الافضل والاجدى وبدلاً من انتظار منظومة اس 300 واس 400 طور الشعب اليمني قدراته العسكرية وصنع صواريخ بالستية وجعل دول العدوان هي التي تبحث عن منظومات دفاعية وبدلاً من ان ينتظر الشعب اليمني كتائب روسية او حتى ايرانية انطلق هو الى ميادين الجهاد بقبائله وجيشه ولجانه الشعبية محققين بفضل الله انتصارات عظيمه وجعل المعتدين هم من يشترون الويه وجماعات ارهابية لمساعدته في لعدوان على اليمن..
ولهذا نقول من اعتز بـ الله عزه الله ومن توكل على غيره خذله الله وهذا لايعني اننا نتمنى الشر لسوريا معاذ الله ولكن من خلال المواقف السلبية التي وجدناها من روسيا بسبب ماحاصل في سوريا حمدنا الله وشكرناه على نعمة الثقة به والاعتماد عليه..
ولو ركن شعبنا على مجلس الامن او الامم المتحده او على روسيا والصين وايران وغيرها لكان العدوان قد حسم المعركة لصالحه وانتهى الامر..
لكن لا نحن شعب عظيم وشعب مؤمن توكلنا على الله ووثقنا به وهو وحده من سينصرنا على المعتدين والطواغيت حتى وان تخلى عنا كل العالم فرب العالم معنا وهو خير الناصرين.

You might also like