اب : مدرسة أروى للبنات بمديرية جبلة تنظم فعالية تكريمية بمناسبة عامين من الصمود .

إب نيوز 25 رجب 1438هـ الموافق 2017/4/22م :- نظمت مدرسة أروى بمديرية جبلة  محافظة اب حفلا تكريميا لطلابها المتفوقين تحت شعار ( عامان من الصمود في وجه العدوان ) .

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية العميد/ محمد محسن المريسي ونائب مدير التربية الاستاذ محمد لطف المتوكل ا وعضو المجلس المحلي عبدالسلام السادة ومدير امن المديرية فيصل الشاوري ومدير الضرائب وقيادات انصار الله القى مدير عام المديرية كلمة اشاد فيها بصمود الشعب اليمني عامة وقطاع التعليم بشكل خاص في وجه العدوان الغاشم وحصاره على ابناء الشعب ، مؤكدا ان اليمنين صامدون صمود الجبال الرواسي ولن يستسلموا ابدا لقوى الغزو والعدوان ولن يتركوا ارضهم للمحتل البغيض وسيواصل نظاله وجهاده حتى النصر.
وأشاد المدير بالترسيم والجد والاجتهاد للطالبات المتفوقات.
كما القيت كلمات للمركز الاستاذ محمد لطف بالمديرية تعبر عن المركز التعليمي والقطاع التربوي والقطاع الثقافي لانصار الله حثت في مجملها على اهمية التكاتف والتلاحم والصمود بين ابناء الشعب اليمني في وجه العدوان خاصة في قطاع التعليم برغم المعاناة الشديدة التي يعانيها الكادر التربوي بسبب توقف المرتبات منذ اشهر بسبب العدوان ونقله للبنك المركزي .
واحتوى الحفل على العديد من الفقرات المتنوعة منها الشعر الذي ابكى الحاضرين جميعآ ألقته بنت في سن الثامنة والاناشيد واسكتش مسرحي قصير .
الى ذلك تسليم شهادات وهدايا للمعلنين والمعلمات  والمثابرين جميعهم على التعليم في الادء والمضمون لخروج جيل صاعذ لغدآ افضل .

وتم التكريم والحشد برعايةالشيخ حميدبن عبدالله المتوكل الذي ساعد في نجاح البرنامج الحافل .
ومدير الضرائب احمد حمود الدهمشي.

والاستاذ هيثم مجلي

والاستاذ يحيى غالب

والقاضي محمد محمد المتوكل

وجمع من الاعيان والمثقفين

You might also like