إب : البعداني في تكريم المشاركين في مشروع قطار التوعية الصحية بمديرية المشنة

 

إب نيوز 25 رجب1438هـ الموافق 2016/4422م :- أقيم بمحافظة إب اليوم حفل تكريم المشاركين في المرحلة الثالثة من مشروع قطار الصحة التوعوي بمديرية المشنة والذي نفذته جمعية شباب صالح.

هدف المشروع الذي استمر ستة أشهر إلى إكساب 53 من الشباب والشابات معارف عملية ونظرية حول نشر الرسائل التوعية بين أوساط الشباب والمجتمع المحلي بالقضايا الصحية وأساليب القيام بالإسعافات الأولية لخلق بيئة آمنة وصحية.

وفي التكريم أشاد وكيل المحافظة علي الزنم بدور جمعية شباب صالح والمتطوعين الشباب المشاركين في المشروع .. مؤكدا أهمية دور الشباب في القضايا المجتمعية وضرورة تأهيلهم بما يخدم المصلحة العامة ويعزز من مشاركتهم في التنمية المحلية في مختلف المجالات .

وحث الوكيل الزنم جمعية شباب صالح على توسيع المشروع التوعوي الصحي ليشمل مختلف مديريات المحافظة .

فيما أوضح رئيس الجمعية أحمد المنتصر أن تنفيذ هذا المشروع بجهود ذاتية وتفاعل إيجابي من الشباب والفتيات .. مبينا أن المشروع استهدف في المرحلة الأولى منطقة الشعبة بمديرية المشنة من خلال تنفيذ دورة في الإسعافات الأولية لـ 49 متدربا ومتدربة، كما استهدف في المرحلة الثانية 60 من طلاب مدرسة الشورى بالمديرية.

وأشار إلى أن الجمعية وبعد نجاح المشروع ستستهدف مديريتي الظهار وريف إب بإقامة دورات وبرامج التوعية والتثقيف الصحي.

تخلل الحفل الذي تم خلاله تكريم المشاركين والمدربين والقائمين على المشروع، بالشهادات التقديرية فقرات فنية وإنشادية وقصائد شعرية وعمل مسرحي.

حضر التكريم مدير عام مديرية المشنة علي البعداني ورئيس الشعبة المالية بمكتب التربية عبد الكريم السماوي.

You might also like