العدو المشترك ..وحدنا !! بقلم / أم هاشم عباد.

إب نيوز 20 مايو

ضربة موفقة وتوقيت موفق ووصول مشرف للموقف اليمني الحقيقي والفعل المعبر فعلآ عن الموقف اليمني الحقيقي والواقعي للصاروخ اليمني بركان- 2- المحتفي بالطريقة اليمنية بوصول رئيس أمريكا وإلهه بني سعود والأعراب المعبود ترامب فكان وصول يقول لمن لايعرفنا أو يتغابى عن معرفتنا ويتجاهلنا نحن هنا ..شئت أم أبيت .وللعلم وللتأكيد سُعدااااء جدآ بزيارة ترامب للمهلكه ونبارك للمملكة هذا الإستنزاف العظيم لأموالها وخزنتها ونشعر بالرضى لأن ترامب يكمل مايعمله رجال الله في الحدود والجبهات من استنزاف للخزنه الملعونه التى سببت دمار الأمة العربية .
******
فاليوم ترامب يصل الى الرياض بعد عملية تجريف واسعه للخزنه السعوديه ومازال يجرف الاانه يحتقرهم اشد احتقار والدليل على ذلك قوله عنهم انهم لايملكون شيئ سوى المال …يعني جهله ..اغبياء ..متخلفين ..جبناء ..دكتاتوريين …ارهابيين ..لكن لديهم اموال باهضه مكانها يجب ان تكون في الخزنه الامريكيه لا عندهم .وهذا ماسيفعله بالتأكيد وهذا ممايسرنا ان يكون رزق الظالمين للحارمين .الظالمون المجرمون بني سعود الذي بلغ ظلمهم حد يعجز الشيطان عن وصوله فكيف لا وهم من هددوا ايران بإنهم سيشعلوا الفتن والحروب فيها ولانهم شياطين بادروا الى ضربه استباقيه بشن عدوان ارهابي مجرم على مدينه العواميه على مواطنيهم واهل بلادهم بحجج كاذبه واهيه ولكنه الاستكبار والطغيان على المستضعين فتحولت العواميه الى متطقه عسكريه محاصره لاتسمح حتى للمسعفين من انتشال الجثث او اسعاف المصابين …هذاالارهاب والتصرف في بلدها وعلى ارضها ولمن هم في حمايتها .دوله مجرمه ارهابيه مدعومه من اوليائها اليهود والنصارى وتطلق يدها في الاجرام معتمده على هذا الدعم اللامحدود .كان الله في عون اهل العواميه وهداهم للدفاع عن انفسهم وعدم الخضوع .فليتركوا السكوت ولايعتمدوا السكوت من ذهب كما اعتمدها الفلسطينين وبعض العرب حتى ضاعت فلسطين وضاعت العرب .
ولانحتاج دائمآ ان نتذكر ونبكي ونستسلم للواقع السيئ ولنسع للعمل والاتحاد فيمابيننا كعرب ومستضعفين في السعوديه واليمن والعراق وسوريا ولبنان فأذا كانت الافكار والرؤئ لم تقرب لوحدتنا حتى الان فالمفروض ان العدو المشترك السعودي واعماله الاجراميه قد وحدت كل خطانا لانه سفك دمنا جميعآ فأي اتحاد اقوى من هذا الاتحاد ويجب علينا ان لانخاف امريكا ولانهابها ونستلهم كلام القائد الشهيد حسين رضوان الله عليه بخصوص امريكا ومن تكون ..فقال انتم ترون امريكا عصا ونحن نراها قشه .نعم هي قشه ولولا العماله العربيه والسعوديه بالذات ان قد انتهت اصلاا شيئ اسمه امريكا . وكم هو رائع ونافع لو انه تم اطلاق صاروخ باليستي من اليمن والعراق وسوريا ..في لحظه واحده في ليل اسود على بني سعود ومهلكتهم .
************
فهذا الحل هو الوحيد والنافع وان ًلم نستبق العدو السعودي فهو من سيسبق بعمليات ارهابيه واجراميه ضد الشعوب العربيه الحره . فما الذي ننتظره والى متى فهم يتحالفون في باطل وعلى باطل …ونحن لماذا لانتحالف ….ايران والعراق واليمن سوريا لبنان وكل الاحرار وهم كثر ??ماذا بقي لنا لم ينكشف ? وماذا بقي لنا لنخشى فقدانه ? ومما نخاف ونخشى اصلا ونحن ٱمه تعشق الشهاده وواثقين بالله وباكرامه لنا في الدنيا والاخره فنحن قوم الموت لنا عادة وكرامتنا من الله الشهاده.

You might also like