رمضان النفس الطويل !!

 

إب نيوز 26 مايو
بقلم / ٱم هاشم عباد.*

هل هلال شهر الرحمه والغفران شهر الإحسان والإنسانية هل الشهر الفضيل رغم كل الأحداث والكوارث والإجرام السعودي الداعشي الأمريكي هل هلال رمضان واطل علينا وكآنه سيطل علينا لاول مره في حياتنا …مررنا بثلاثه اوعاد من رمضان تحت عدوان غاشم ارهابي مجرم سعودي وهابي سفكت فيه دمائنا وهدمت فيه بنيتنا وكل مقدراتنا في حقد ومرض بشع لم تحقق فيه اي انجاز سوى انها كشفت عن وجهها الحقير العميل للعدو الامريكي الصهيوني الذي جنداها كشرطي قذر على الامه العربيه والاسلاميه وعلى اليمن خااصه .
وفي ليلة رمضان هذا نراجع الاحداث وماحدث وماحصل ونتوجه الى الله بأن ينزل غضبه وعقابه على مملكة الارهاب وأن يلبسها ثوب المذله والعار بايدي رجال الله جيشنا واللجان الشعبيه اولو القوه والبئس الشديد .واثناء النظر والمراجعه لكل ماصار ويصير لاا نجد سوى حزب الاصلاح وعملائه ومرتزفته هم سبب العناء وسبب بقاء العدوان بدون حسم الى اليوم ولهذا وجب محادثتهم وتذكيرهم وبل والطلب منهم ..ان يخافوا الله ويتقوا الله ويذكروا انهم سيقفون في نهاية المطاف بين يدي الله سبحانه وتعالي وسيلاقون جزائهم وحسابهم العسير .فلماذا لايفكرواويفهموا ان السعودي مهما امتلك من اسلحه وامكانيات لن ينتصر ولن يفلح ولن يجرؤ ان يدخل شبر من ارض اليمن وان انت ايها الاصلاحي لن تمنع زوال بني سعود ولن تنتصر على جيش ولجان الحق والكرامه فكل ماتعمله هو عرقله وتاخير للنصر لا اكثر ولا اقل .
فأن كان يوجد في هؤلاء القوم رجل رشيد فليحث حزبه ان يقف جانبآ ويخلي بين رجال الله وبين السعاوده ومن خلفهم ولينظروا للنتيجه ولمن النصر والتمكين في آخر الامر ..الذي سيكون كما قال الله ( فإن حزب الله هم الغالبون ) ..فما عليهم هو تقرص العافيه والاندماج في الوطن والذوبان فيه والاحساس بالانتماء للارض والتراب اليمني والتوبه النصوحه لله سبحانه وتعالي..وليتركوا عنهم هذا الاثم العظيم وتحمل دماء المسلمين ويتركوا عنهم نزعة الخيانه والتآمر وليواجهوا انفسهم بكل وضوح وصراحه ويسئلوا انفسهم …لماذا هذه المواجهه مع الشعب اليمني ? وما الفائده منها ?
ومااهو الهدف النهائي وعن اي شيي يقفون في عداء مع شعبهم واهلهم ?
وخاصه الان بعد ان انكشف زيف الوهابيه وقيادات الاصلاح في جعلها حرب طائفيه بين فرقاء الاسلام بزيارة ترامب للمهلكه وترأسه قمه اسلاميه سنيه ضد الشيعه !!!!! فأصبحت قمه نصرانيه يهوديه مع المنافقين ضد الاسلام بكله .فما الذي يريده حزب الاصلاح من كل هذه الدوامه الذي دخل فيها?
والكارثه المخفيه عن عموم المنتمين لهذا الحزب انه لاهدف لهم ولارؤيه ولا مذهب ولا مله ولا معبود .. سوى الوهابيه وملوك الرمال الذين هم اصلاا عبيد لليهوديه العالميه .
فلا الحكم سيكون لهم ولا النصر ولا التمكين ولن يكون من نصيبهم سوى الخسران والهلاك والشتات فليخافوا الله وليقوا انفسهم واهليهم نارا وقودها الناس والحجاره …وليعلموا ان رمضان لن يوقفوه ولن يلغوه لاهم ولا بني سعود ولا امريكا من خلفهم فمهما طال عدوانهم فنفسنا طويل كما نفس شهر رمضان طويل جيلا بعد جيل الى يوم القيامه .فليقصروا على انفسهم ويتركوا العماله والخيانه فالله قال في كتابه وكان حقآ علينا نصر المؤمنين .. وقال من ينصر الله ينصره …ولن نجعل للكافرين على المؤمنين سبيلا
وكل عام وكل رمضان ونحن لله وللنصر والتمكين اقررب.

You might also like