صنعاء :حشود جماهيرية كبيرة تشارك في مسيرة “الصرخة نحو الأقصى”صور

إب نيوز27شوال1438هـ الموافق2017/7/21 :-شهد شارع الستين الجنوبي في العاصمة صنعاء حشود جماهيرية كبيرة تشارك في المسيرة الجماهيرية الكبرى التي انطلقت عصر اليوم الجمعة تحت شعار “الصرخة نحو الأقصى” إحياء لذكرى الصرخة ونصرة للمسجد الأقصى المبارك.

وكان السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي قد دعا، أمس الخميس، الشعب اليمني إلى مسيرة كبرى في العاصمة صنعاء وفي المحافظات نصرة وتضامنا مع الأقصى وتنديدا بالتحركات الصهيونية.

ويحمل المحتشدون الأعلام اليمنية والفلسطينية ولافتات مناهضة للسياسة الأمريكية في المنطقة، والداعية إلى وحدة الأمة الإسلامية لمواجهة المغتصبين.

ودعت اللجنة التحضيرية للذكرى السنوية للصرخة 1438هـ، في وقت سابق من الأسبوع، جميع أبناء الشعب اليمني للاحتشاد إلى شارع الستين الجنوبي بالعاصمة صنعاء إحياءً لذكرى الصرخة.

وأشارت اللجنة في بلاغ لها إلى أن الفعالية ستقام هذا العام تحت شعار “الصرخة نحو الأقصى” التي تتزامَنُ مع استمرار الكيان الصهيوني بإغلاق المسجد الأقصى في وجه المصلين من أبناء الشعب الفلسطيني.

ولفتت إلى أن هذه المناسبة فرصة لتعزيز الصمود بوجه العدوان على اليمن والوعي بالمخاطر التي تتعرض لها الأمة الإسلامية ومعرفة ما حمله شعار الصرخة من قيم وتوجهات عظيمة

You might also like