وقفة جماهيرية حاشدة لأبناء حزم العدين بإب ضمن حملة ثبات وانتصار .

 

إب نيوز29شوال1438هـ الموافق20177/29 :-اكد ابناء مديرية حزم العدين محافظة إب استمرارهم في رفد جبهات القتال ضد العدوان بالرجال والمال .

 

جاء ذلك خلال الوقفة الجماهيرية الحاشدة التي نفذها ابناء المديرية اليوم ضمن حملة ثبات وانتصار وبالتزامن مع الذكرى السنوية للصرخة وبحضور وكيل المحافظة حارث المليكي ومدير عام المديرية عبده عثمان ابوجهلان وقيادة انصار الله . حيث اوضح المشاركون ان السبيل الوحيد لايقاف العدوان الغاشم هو التوجه الى جبهات القتال والصمود والثبات في كافة الميادين وتعزيز التلاحم ووحدة الصف بين كافة ابناء البلد .

وعبروا عن غضبهم الشديد من التصعيد الصهيوني الاخير بحق الاقصى الشريف والتخاذل الكبير من قبل الانظمة العربية والاسلامية ازاء الجرائم الصهيونية بفلسطين وجرائم العدوان الصهيوامريكي في اليمن ؛ مشيدين بموقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والذي اعلن في خطابه الاخير استعداده للوقوف مع حزب الله والمقاومة الفلسطينية وامدادهم بالرجال لمواجهة اليهود ؛ لافتين الى انهم وكافة ابناء اليمن على استعداد تام لنصرة الاقصى الشريف برغم العدوان الغاشم والحصار الغاشم الذي تقوم به دول العدوان بحق ابناء الشعب اليمني ..

 

You might also like