فعاليتان نسائية ورجالية بيريم إب احياء لذكرى الصرخة .

 

 

إب نيوز29شوال1438هـ الموافق2017/7/23 :-نظم ابناء مديرية يريم محافظة إب فعالية جماهيرية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة ١٤٣٨ هجرية .

وفي الحفل القيت العديد من الكلمات التي عبر في مجملها عن عظمة الشعار واهميته خاصة في هذه المرحلة الحرجة التي تمر بها الامة واشتداد الهجمة والمؤمرة عليها من قبل اعدائها اليهود والنصارى ؛ واشارت الكلمات الى ان هذا الشعار الذي يمثل صرخة في وجه المستكبرين والطغاة في الارض يعد براءة وجهاد وموقف قوي لخدمة هذا الدين وهي اقل ما يمكن ان يقوم به المسلمون ضد اعدائهم امريكا واسرائيل. واكدت الكلمات على اهمية ان يكون للشعوب الاسلامية موقف حازم ازاء ما يمارسه الصهاينة بحق الاقصى الشريف وصمت الانظمة الاسلامية المتخاذل .

الى ذلك نظم القطاع النسائي لانصار الله في يريم احتفائية بمناسبة ذكرى الصرخة تتخلتها العديد من الفقرات الانشادية والكلمات التي اشارت من خلالها المشاركات الى ان الاعداء باتوا يشعرون بخطورة هذه الصرخة عليهم ولذلك سارعوا الى تسليط عملاءهم على هذا الشعب الكريم الذي خرجت منه هذه الصرخة ؛ مؤكدات انهم لن يستطيعوا اخبات هذه الصرخة التي ستظل مدوية وستنتشر لتعم كل البلدان المستضعفة ؛ لافتات الى ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع الامريكية والاسرائيلية التي باتت ضرورة ملحة لتفعيل انتاجنا وصناعات المحلية وللضغط على تلك الدول لافشال مؤمراتهم ضدنا .

You might also like