ما سر الظهور المفاجئ للعسيري


ما سر الظهور المفاجئ للعسيري
#إب_نيوز
القاتل يعقد مؤتمر صحفيا يلقي فيه محاضرة عن فضيلة الحرص على حقوق الانسان .. ناطق الاجرام والواجهة السوداء لأقذر عمليات إبادة شهدتها المنطقة العربية يعود لعقد مؤتمرا صحفيا عاجلا بعد انقطاع طويل ..
ترى ما هو السبب ومالذي اثار كل هذا الهلع والخوف لدى ال سعود واسيادهم .
حملة أمريكا تقتل الشعب اليمني التي دشنها رئيس اللجنة الثورية وتفاعل معها الناشطون والاعلاميون احرجت الأمريكيين والصهاينة فدفعوا بال سعود للعمل على تبييض وجه العدوان والتنصل من جرائمه الوحشية ..
وكانت عدد من المنظمات الدولية أصدرت تقارير وبيانات تندد بجرائم ال سعود واسيادهم الامر الذي مثل جرس انذار وعلى عجل تم دعوة ممثلي وسائل الاعلام وفجأة وبعد انقطاع طويل يخرج ناطق القتلة والمجرمين العسيري لعقد مؤتمر صحفي في محاولة مربكة وفاشلة للتنصل عن جرائم الحرب التي ترتكب بحق الشعب اليمني ..
منظمة أطباء بلا حدود ادانت هي الأخرى تحالف العدوان مؤكدة انه لا يحترم قوانين الحرب فلا شيء ينجو من القصف حتى المستشفايات
بدورهم خبراء تابعون للأمم المتحدة اتهموا السعودية بتنفيذ 119 طلعة جوية باستخدام أسلحة محرمة وذكرت صحيفة القارديان البريطانية ان ان لجنة الخبراء وثقت استهداف ال سعود للمدنيين بما في ذلك مخيمات النازحين واللاجئين والتجمعات السكانية وحفلات الزفاف والسيارات المدنية والمرافق الطبية والمدارس والجوامع والأسواق والمصانع ومستودعات تخزين المواد الغذائية والبنى التحتية المدنية الموانئ والمطارات
كما ندد برلمان الاتحاد الأوربي بغارات العدوان التي قال انها تمهد الطريق لانتشار الجماعات المتطرفة متهما ما يسمى بالتحالف باستهداف المدنيين والبنى التحية، وإفشال مشروع قرار بتشكيل لجنة تحقيق محايدة .

انها الدماء اليمنية تلاحق ال سعود واسيادهم من الامريكان كما ان جهود كل الاحرار والشرفاء في الداخل والخارج تسهم في كشف جرائم العدوان وتمزق الأقنعة التي يرتديها ال سعود ..
مشهد الكمين الذي استهدف تجمعا لجنود سعوديين. .
#امريكا_تقتل_الشعب_اليمني
#USA_Kills_Yemeni_People

You might also like