هذه الكلمة عظيمة بعظم المناسبتين .

 

 

إب نيوز29ذي الحجة1438هـ الموافق2017/9/20 :- هدد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي من المساس بهذه الثورة وحذر من التفكير في النيل منها ونصح اهلها بالأستمرار وقال نحن احرار ولا نقبل ان نكون عبيداً ثم اعلن عن المرحلة القادمة والتي قال ستكون مرحلة قوية وتعصف بالعدوان ورفدها بأنشاء الله وقال نحن ندرك انهم على اعتاب مرحلة تصعيد ضدنا وضد بلدنا ولكن عليهم ان يدركوا اننا على اتم الاستعداد ..
تحدث عن الهجرة النبوية وعظمتها واهميتها واعتبرها ميلاد الأمة ومنعطف تاريخي مهم في حياتها ولم ينسى ان يتحدث عن القبيلتان اليمانيتان الأوس والخزرج ودورهما الكبير في رفع راية الاسلام واكد ان الشعب اليمني هو امتداد لتلك القبيلتنا وهو يواجه طواغيت الأرض …
تطرق بشكل كبير الى قضايا الأمة العربية والاسلامية من العراق مروراً بفلسطين وسوريا ولبنان والسودان وليبيا وحتى السعودية ونصح الجميع وبين ووضح اسباب ما نحن فيه ثم ذكر العلاج والحل والمخرج والذي اكد انه بالتحرك والجهاد والعمل والنهوظ بالمسؤولية ..
ثم كشف السيد عن شيء من ذاكرة ثورة الـ21 من سبتمبر حيث قال ان اعداء اليمن واعداء الثورة قاموا بتهديده اثناء الثورة بأن يترك التحرض للشعب على الأستمرار في ثورتهم وهددوه ان لا يظهر ويخاطب الناس لكنه عليه السلام احرجنا وقال سخرت منهم لأنني انتمي الى هذا الشعب الحر والشجاع والثائر..
واعتقد ان خطاب حذاري حذاري حذاري كان بعد ذلك التهديد ولو كشف السيد للثوار انهم هددوه لقامت قيامة العدو وعملائه على ايدي الشعب الذي يحب السيد القائد ويتعلم منه معنا الشجاعه والبطوله والقوة والحرية وعلى الرغم ان التهديد قديم الا انه استفز الشعب اليمني بشكل كبير ..
تحدث السيد عن تفاصيل ثورة الواحد والعشرين من سبتمبر بشكل لم يتحدث عنه من قبل على المستوى الثوري والتحركات الدولية والسياسية والأقتصادية وعن مراحل التصعيد وعن تحركات سفراء الدول العشر بقيادة السفير الأمريكي وقال انهم كانوا يناقشون مع العميل عبد ربه كل قضايا اليمن ويطبقونها على الشعب بما يتوافق مع سياساتهم واهدافهم ..
وتحدث السيد عن انجازات الثورة وعن استقلاليتها وقال نها ادهشت العالم وان ارادة الشعب اليمني وتعاونه وروحيته الثورية جعلت الثورة تنتصر بدون اي كلفه وان مؤسسات الدولة بقيت تعمل وان البنوك لم تنهب وان المتاجر والذهب لم تنهب وهذا يعني انها ثورة عزيزه وكريمة ووطنية وحريصة على الوطن والشعب..
ثم هدد السيد العدوان الذي لايزال يحالو ان يقضي على الثورة وقال لهم هذا مستحيل لأن هذا الشعب يؤمن بالحرية وليس في ادبياته اي نوايا او قبول بالعبودية ثم تطرق بشكل قوي وحاسم لمرحلة التصعيد العسكرية مع العدوان وقال بعد ان ننتهي من احياء ذكرى الثورة سوف ندشن مرحلة التصعيد التي سوف تكون غير ما حصل في السابق ..
وفي نهاية الكلمة العظيمة دعا السيد جماهير الشعب اليمني الى الحظور الكبير والفاعل الى ميدان السبعين يوم غد لأحياء الثورة بشكل كبير وغير مسبوق ولهذا نقول سمعنا واطعنا.

 

. بقلم / زيد البعوه

You might also like