محمد علي الحوثي: رسالة اليوم وصلت كاملة لتحالف العدوان ومرتزقتة وعليه فهمها بجديّة

صنعاء | إب نيوز1محرم1439هـ الموافق20179/21 :- أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن الحشود المليونية التي شهدها ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء صباح اليوم بمناسبة العيد الثالث لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر ، قد أوصلت “الرسالة كاملة” لتحالف العدوان السعودي الأمريكي ، وأن على التحالف “فهم الرسالة بجدّية”.

وفي سلسلة تغريدات نشرها على صفحته بموقع “تويتر” عقب الاحتفال بعيد الثورة ، عبر الحوثي عن شكره للتصنيع الحربي الذي قال أنه “زين ساحة السبعين في العيد الثالث لثورة 21 من سبتمبر بالمشاركة بطائرتين قاصف وقد كسيت بالعلم الجمهوري وشعار المناسبة”.

وأضاف “نشكر الشعب اليمني الذي لبى الدعوة وحضر حضورا مشرفا ومميزا في عيد ثورة ال 21 من سبتمبر المجيدة اليوم وكذلك لكل اللجان المنظمة والامنية والفرق الصحية ، الكشفية ، الخدمية ، الفنية ، وفتية المسيرة وكل من ساهم في قافلة 21 سبتمبر قافلة الكرم اليمنية من ابناء الشعب وقبائله العظماء

كما توجّه بالشكر لـ”الفرق الاعلامية بمختلف وسائلها المقروءة والمسموعة والمرئية الذين كان لهم دور كبير في هذا العيد المجيد لثورة الواحد والعشرين وكل من حضر”.

وختم تغريداته بالقول “وهنا نستطيع ايضا ان نبارك لكم يا ثوار الوحد والعشرين من سبتمبر ونقول لكم وصلت رسالتكم كاملة وعلى دول العدوان الامريكي السعودي فهمها بجدية”.

 

 

 

 

 

متابعات

You might also like