13 عملية نوعية وتدمير 3 دبابات وآليتين منذ الصباح.

إب نيوز 21 سبتمبر
بالتزامن مع احتفالات شعبنا اليمني العظيم بالذكرى الثالثة لثورة ال21 من سبتمبر أبى أبطال الجيش واللجان الشعبية إلا أن يشاركوا الشعب اليمني فرحتهم ولكن بطريقتهم الخاصة حيث نفذوا خلال الساعات الماضية أكثر من 13 عملية عسكرية نوعية وتدمير 3 دبابات وآليتين عسكريتين.

محور نهم شهد أعنف العمليات العسكرية حيث نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية ست عمليات عسكرية على مواقع المنافقين تركزت على القتب والعقران والحول والمنارة وعيدة والمدفون وبعون الله كانت العمليات ناجحة خلفت خسائر كبرى في أرواح وعتاد المنافقين.

وفي محور آخر من جبهة نهم نفذت وحدات الجيش واللجان الشعبية هجوم نوعي على مواقع المنافقين في حريب نهم والخانق والقتب ويام والقرن والنهدين وتباب عياش واستمرت العمليات لساعات أسفرت عن مقتل أعداد كبيرة ن المنافقين واغتنام كميات كبيرة من الأسلحة.

وفي محور الجوف نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية أربع عمليات عسكرية اثنتين منها في مديرية المصلوب وذلك على معسكر السلان وعلى التبة الغربية في وادي وقز، كما هاجم الأبطال مواقع المنافقين بالفيض والورش بمديرية المتون، وفي منطقة صبرين بمديرية خب والشعف، فيما تؤكد المعلومات مقتل وجرح عشرات المنافقين خلال العمليات.

وفي مأرب نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عمليات خاطفة على مواقع المنافقين في تبة المطار والمشجع والواغرة والزغن في مديرية صرواح

مارب: عمليات خاطفة على مواقع المرتزقة في تبة المطار والمشجح والواغرة والزغن بمديرية صرواح في مارب ومصرع وجرح أعداد كبيرة من المرتزقة في هجوم على مواقعهم بمديرية صرواح مارب، كما هاجم الأبطال مواقع وتحصينات المنافقين باتجاه تبة الوكيل في تعز، وبعون الله كانت العمليات ناجحة خلفت قتلى وجرحى في صفوف المنافقين.

وفي جبهات القتال تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من تدمير 3 دبابات بينها دبابة نوع ” أبرامز” تم تدميرها بعبوة ناسفة في موقع الشرفة، كما تم تدمير دبابة أخرى بصاروخ موجه في معسكر رجلا، بالإضافة لتدمير دبابة سعودية بصاروخ موجه أثناء محاولتها التقدم باتجاه موقع المخروق.

كما تمكنت وحدات الجيش واللجان الشعبية من تدمير جرافة سعودية بصاروخ موجه في موقع الشبكة وإحراق آلية عسكرية خلال التصدي لمحاولة تقدم فاشلة للجيش السعودي باتجاه الشرفة.

وأضافت المصادر أن وحدة القناصة في الجيش واللجان الشعبية تمكنت من قنص جندي سعودي في موقع الكرس بجيزان، فيما أطلقت القوة الصاروخية صاروخ محلي الصنع من نوع” زلزال2 ” على تجمعات االغزاة ومرتزقتهم المنافقين في منطقة الهاملي بمديرية موزع بتعز.

وأطلقت القوة الصاروخية والمدفعية صليات من القذائف على تجمعات الجيش السعودي في موقع المنتزه ومعسكر في قطاع العارضة وموقع الفريضة وبرج الخشل في جيزان، وتجمعات للجنود السعوديين في مجمع الربوعة بعسير وتجمعات مرتزقة الجيش السعودي في ذو رعين قبالة منفذ الخضراء بنجران.

وكان طيران العدوان الأمريكي السعودي قد شن اليوم 15 غارة على مواقع الشرفة والمخروق في نجران.

You might also like