نحمد الله على تلك النكبه!! (21 سبتمبر)

 

إب نيوز 22 سبتمبر

بقلم / همام إبراهيم

التي اطاحت بمشاريع الاغتيالات لكل كوادر اليمن من اكاديميين وضباط امن وطياري الدفاع الجوي ، وأوقفت سقوط الطائرات اليمنية على رؤوس المدنيين بصنعاء، وقصمت خلايا التفجيرات في الساحات والمساجد والمستشفيات والنقاط الأمنية.

 

الحمدلله على تلك النكبه التي اخرجت معكسر الجيش الامريكي من فندق شيراتون واغلقت السفارة الامريكية التي كان فيها سفير يحكم اليمن!!

الحمدلله على تلك النكبه التي أطاحت بحكومة الفساد التي لاتدري وأنها تشاهد التلفاز كمغترب في بلد ما .!!
ومعاول المشيخه وقيادات الارتهان المحسوبه في الجيش المدافع عن البلد وحريته واستقلاله وسيادته و التي باعت ثروات اليمن بلا ثمن

وجعلت الأجواء اليمنية مستباحه للامريكيين لتقتل المدنيين بحجة تنظيم القاعدة ليأتي مايسمى برئيس هذا البلد يبصم بإبهامه اللئيم بأعجوبته بتلك الطائرات الاجنبيه التي تقتل شعبه الذي أقسم على حمايته .

الحمدلله على تلك النكبه التي كسرت مطرقة الوصايه ونال اليمن الاستقلال في قراره السياسي ورؤيته في تحديد مصيره دون تدخل الخارج ، إلا بحسن الجوار .

الحمدلله على تلك النكبة التي أظهرت حقيقة البنك الذي أدعى الرئيس الخائن هادي أنه على وشك الإفلاس ، ومن بعد النكبه الثورية المنتصره كان الثوار يصرفون رواتب كل موظفي الجمهورية لمدة عادم وثمانية أشهر تحت العدوان والحصار دون تفرقة وبدا ان ذلك البنك لم يكن مفلساً ، في الحين الذي أفلس فيه الكثير من الاخلاق والصدق والمروءه وانخلعوا مفلسين حتى يومنا هذا متنكرين في تعري ونفاق وخسة ونذالة ليس لها مثيل.

الحمدلله على تلك النكبه التي كشفت حقيقة العملاء والخونه وعرتهم أمام العالم أجمع ، وأوقفت مشاريع هيكلة الجيش اليمني والتي صادروا قوته التسليحية بذرائع غبيه.

الحمدلله على تلك النكبه التي جعلت الشعب اليمني يتحد في لحمة واحده فيعود لانتمائه وهويته واستنهاضه لمسؤوليته تجاه بلده وأرضه لينطلق المواطن البسيط ليدافع عن بلده، في حين تخاذل ضابط وقائد وجندي هو المكلف والمؤهل والمختص بهذا العمل الجهادي والملزم دستوراً وقانونا وبالاحترام للجنود والضباط الشرفاء الاحرار الذين لم يحنثوا بقسمهم أمام الله وهذا الشعب.

الحمدلله على تلك النكبه التي أوقفت جرائم العرضي الدموية
وتفجيرات السبعين الإجرامية
وكشفت معسكرات القاعدة في أرحب والجوف ومأرب ومقرات حزب الاوساخ العميل.

الحمدلله على تلك النكبه التي كشفت مابداخل مقرات الأحزاب السياسية من صواريخ الكاتيوشا ، وكتب التدريس الوهابي التي تنشر الكراهية والحقد والشحن الطائفي والغطرسة وتحريف القيم المثلى والمبادئ النبيلة للدين الاسلامي ليسود الغدر وفتاوى استباحة الدماء بغير حق في انسلاخ وانحلال وانحطاط غير مسبوق لاصالة اليمن وحضارته وقيمه ومبادئه واعرافه ودينه واخلاقه.

الحمدلله على تلك النكبة التي أظهرت حقائق جامعات تعليمية دينية ممتلئة بمعامل العبوات الناسفه وأقنعة العصابات التي اغتالت اليمنيين ونشر ثقافة الاغتيالات والتصفيات لمجرد المعارضة السياسية لهم.

الحمدلله على تلك النكبه
التي كشفت أنها قطعت أذرع المهيمنين على هذا البلد والناهبين لثرواته وهرب العملاء والخونه والفاسدين والمرتهنين والموالين للخارج الاجنبي وإعطائه صك استباحة دماء 25 مليون يمني
وتحركوا مباشرة للعدوان على هذا البلد وحصاره ومحاولة استعباده وإذلاله وإخضاعه وإركاعه في غطرسة واضحة واستكبار علني فرعوني.

 

نعم تلك حقائق
ثورة21 سبتمبر في وجه العدوان الامريكي السعودي

صامدون
ثابتون
باذلون
شامخون
أحرار
كرماء
عظماء

منتصرين بقوة الله

وخسئ المنافقون
والمنتكبون من هذه الثورة
والموالون للخارج الخائنون لوطنهم وارضهم وشعبهم
والخزي والذل والهوان والحسرة
لكل من تخاذل واتخذ موقف الحياد من باب النفاق والحقد والكره والخبث والنكاية حتى يقبل على نفسه أن يكون خادما للشيطان الاكبر وحذاء لامراء النفط المنسلخون من الرجوله الذين هم تحت ذلة وأحذية اليهود.

 

#همام_ابراهيم
21#_سبتمبر_ثورة_في_وجه_العدوان

You might also like