أشاد الرئيس في اتصالة بوزير الشباب بإنجاز منتخبنا للناشئين

إب نيوز2محرم1439هـ الموافق 2017/9/22 :- أشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد بإنجاز المنتخب الوطني لناشئي كرة القدم وتأهله إلى نهائيات كأس آسيا للناشئين تحت 16 سنة المقرر إقامتها العام المقبل في ماليزيا، بعد أن تصدر المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة إلى النهائيات المقامة منافساتها حالياً في العاصمة القطرية الدوحة بمشاركة منتخبات بلادنا وقطر وبنغلاديش.
و حقق منتخبنا اليوم فوزه الثاني في التصفيات على نظيره بنغلاديش بهدفين دون رد فيما كان قد اكتسح المنتحب القطري في مباراته الأولى يوم الأربعاء الماضي بستة أهداف مقابل هدف.
وأثنى الصماد عقب متابعته لمباراة منتخبنا الوطني اليوم وتوجيهه بنقلها على قناة اليمن الفضائية في اتصالة هاتفيا بالوزير

وأشاد بوزير الشباب والرياضة حسن زيد على ما حققه منتخب الناشئين الذي مثل الوطن خير تمثيل، واعداً بمكافأة لاعبي المنتخب وتوفير الإمكانات الضرورية لهم لمواصلة الأداء الجيد والظهور المشرف للكرة اليمنية.
واعتبر الصماد إنجاز منتخب الناشئين والتأهل للنهائيات وغيرها من الإنجازات التي تحققت على صعيد مختلف الألعاب ومنها تأهل منتخب الفروسية إلى بطولة كأس العالم محل فخر واعتزاز لكل أبناء الوطن وتوحد مشاعرهم الوطنية.
والوزير حسن زيد هنأ  لاعبي المنتخب وجهازة الفني والإداري بهذا التأهل الرائع والإنجاز الكبير، معتبراً في اتصال هاتفي ببعثة المنتخب أن التأهل يعد إنجازاً منح الشعب اليمني عامة الفرحة التي يفتقدها بسبب الظروف التي يمر بها الوطن، وأن التأهل كان محل فخر واعتزاز كل اليمنيين كونه جاء في ظروف صعبة يمر بها الوطن بسبب العدوان الغاشم وحصاره الجائر.
وثمن زيد الجهود التي بذلها لاعبي المنتخب من أجل إدخال الفرحة لكل أبناء الوطن رغم الإعداد القصير الذي خاضه المنتخب والظروف. التي مر بها لدرجة أنه غادر براً من أجل خوض تصفيات المجموعة الخامسة، منوهاً أن الجميع سيقفون بجانب هذا المنتخب وينتظرون منه المزيد في النهائيات الآسيوية، مبدياً اعتزازه بما قدمه اللاعبين وأن الجميع يعول عليهم الكثير وأنهم سيكونون بالتأكيد عند مستوى الثقة والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تمثيل الوطن التمثيل اللائق وتشريفه ورفع علمه واسمه عالياً.

You might also like