حشد الجياع ضد العدو السعودي!

 

إب نيوز 22 سبتمبر

بقلم /ٱم هاشم عباد

#احتفال الشعب اليمني بذكرى 21 سبتمبر يتعاظم وبشكل ملحوظ ورغم العدوان المستمر الذي يهدف الى تركيع الامه اليمنيه وجعلها تعيش في حالة صراع مع القوت اليومي وذلك لحرف الفكر والادراك عن فهم مكنونات واهداف ثورة 21 سبتمبر وعن حريتها وسيادتها وهي الثوره الوحيده في الوطن العربي التى اتت من انتاج محلي الصنع لايخضع لاي مقاييس او مواصفات استبداديه عربيه او اجنبيه.
وفي هذا الحشد العظيم والمتعاظم في كل وقت عبره لمن يعتبر وفيه يتزلزل موقف كل منافق او متشدق باسم الشعب او باسم الجياع فكل من حضر من الحشود فقراء وجياع ولايستلمون رواتب او اي شيي خارج الراتب ولاحتى مصروف جيب لقضاء يوم الحشد فكلاا ربط حزامه على بطنه واحظر قوت يومه وتوجه بفكره وغضبه نحو العدو الحقيقي وهو العدو السعودي والاماراتي ومن يقف خلفهما في خنق اليمن وحصاره وهو يمني نفسه بركوع وخضوع لاجل الجوع والفقر بعد ان عجز عن احراز اي نصر في ميدان المواجهه بل العكس انهزم وتمرمغ انفه بين التراب ويكفي موقف العرض بالمدرعات الاماراتيه لتعيد دولة الغباء الإماراتي حساباتها وتخرج من هذا العدوان الذي سيكلفها الكثير بحسب مافهمته من خطاب السيد القائد عبد الملك الحوثي قائد القول والفعل. وهذا الحشد العظيم ارسل رساله قويه لشعوب الترف والفساد وحكامها السعودي والاماراتي اننا شعب نجوع حتى ناكل اشجار أرضنا ونشرب، هوائها ونمووت ولانسلم ارضنا ورقابنا لكم ايها الانذال الفاشلون.
والشيي الثاني.. انه في هذا الحشد العظيم وبحضور الفقراء والاغنياء وكل المجتمع حاملين علم اليمن عالياً تتبادر الى الاذهان صور اولئك الحثاله المترفه مثل هادي وبن دغر وأولاد الأحمر وجباري وغيرهم ونقول لهم اين انتم من هكذا ٱمه؟ اين انتم من هذه الارض الطيبه؟ اين، انتم من هذا العلم الذي نتحداكم ان ترفعوه في ملكية بني سعود وتحشدوا لكم حتى الف مواطن يصدقكم؟ او ان نراكم تحتفلوا به في عدن وترفعوه على قصر المعاشيق وفوق كل المكاتب والمنشئات الحكوميه؟ اين انتم من انفسكم؟!! لقد ضعتم وبقي الوطن لقد ضعتم وكذبتم على عودة الملكيه وعجزتم ان ترفعوا علم الجمهوريه!!
انتهيتم… انتهيتم لامكان لكم لا وطن لكم ولاعلم لكم!!!. ولايوجد احد يصدقكم لاهنا في الداخل ولا عندكم في ارض الشتات وكلنا نعلم ان مايعملوه معكم اعلاميا هو للتغطيه فقط والتخفي عن ظهور هزيمتكم وهزيمتهم وسياتي وقت لن يتحملوا عمالتكم وتكاليفها.. ولن يتحملوا هزيمتهم وتكاليفها ايضا وسيظهر كل شيي وبالعلن وامام كل العالم .***
وسيعرف العالم اجمع اننا ٱمه قد يقتلها الجوع ولكنه لايذلها ولن يركعها. كما هم وانتم تعرفون انكم قله وحثاله قتلها الطمع واذلها المال السعودي، والاماراتي فانتم احياء لكن… امواات.
*********
# العدوان السعودي ينكسر.. اليمن ينتصر.
# ثورتنا – حريه – عزه – كرامه.
العدوان السعودي يموت – اليمن ينتصر.

You might also like