اب : افتتاح مشروع مياه الرضائي بمديرية الشعر بتكلفة (46) مليون ريال .

 

إب نيوز17محرم1439هـ الموافق2017/10/7 :-افتتح اليوم وكيل محافظة إب راكان النقيب مشروع مياه الرضائي بعزلة الاملوك مديرية الشعر .

وفي الافتتاح اكد الاخ الوكيل ان هذا المشروع الحيوي الهام الذي يدشن رغم ما تعيشه البلد من عدوان وحصار يعد صورة من صور الصمود الذي يجسدها اليوم ابناء هذا الشعب الاصيل الذي يأبى الذل والخنوع لقوى الاستكبار العالمي التي حركت اذنابها في المنطقة بهدف السيطرة على هذا البلد والقضاء على مشروعه التحرري وسعيه نحو الحرية والكرامة . مشيدا بكل الجهود التي بذلت لانجاح هذا المشروع الذي ظل ولسنوات طوال متعثرا بفعل الاهمال وعدم مراعاة حاجة ابناء المنطقة الملحة لمثل هكذا مشروع وفي مقدمة تلك الجهود قيادة السلطة المحلية وانصار الله بالمديرية .

من جانبه اوضح مدير عام مديرية الشعر رضوان النصافي ان هذا المشروع الهام يبلغ تكلفته الاجمالية اكثر من (46) مليون ريال نسبة كبيرة منها قدمت من المجلس المحلي والاخرى من جهات داعمة واسهام من المواطنين. مشيرا الى انه سيتم تشكيل ادارة من الاهالي تحت اشراف السلطة المحلية من اجل ادارة وتشغيل هذا المشروع وتحديد سعر الوحدة .
واشار مسؤول انصار الله بالمديرية بندر العسل ان هذا المشروع يخدم اكثر من ( 6 )الف نسمة موزعين على خمس قرى الرضائي وما حولها . لافتا الى ان المشروع بات جاهزا وان المياه اصبحت تصل الى الخزان الرئيس في اعلى جبل بالمنطقة بل واصبحت الشبكة الى المنازل جاهزة ولم يتبق سوى تركيب العدادات حيث ستكون سعر التكلفة رمزية فقط ما يغطي نفقات المشروع والعاملين وكذا الصيانة .

حضر الافتتاح قيادة انصار الله بالمربع وقيادات المكاتب التنفيذية بالمديرية .

You might also like