امسية ثقافية وخطابية في قطاع مشورة بريف إب بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف .

 

 

إب نيوز3ربيع أول1439هـ الموافق2017/11/21 :- اقام اليوم ابناء قطاع مشورة بمديرية ريف إب امسية ثقافية خطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف علئ صاحبه وآله افضل الصلاة واتم التسليم .
وفي الامسية القى مسئول الدائرة الثقافية بالمحافظة حسام القطابري كلمة اوضح فيها مناقب وشجاعة الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله واهمية الإقتداء به والسير على نهجه خاصة في مقارعة الظلم والطغيان والمستكبرين والإنتصار لقضايا المستضعفين في الارض وإعلاء كلمة الله . مشيراً إلى ان من يقولون ان الاحتفاء بمولد الرسول الاعظم بدعة بينما يحتفلون هم بما يسمى عيد الكرسمس او اعياد الشجرة وغيرها من المسميات إنما يمثلون اليهود في سعيهم إلى إبعاد الامة عن قائدها ومعلمها الذي يمثل طريق العزة والكرامة والإنتصار على اعداء الامة .. داعيا إلى التفاعل مع هذه المناسبة واحيائها بما يليق بأعظم شخصية وهي شخصية الرسول الاعظم محمد صلوات الله عليه وعلى آله وبما يسهم في ربط وتوثيق علاقة الامة برسولها وإيصال رسالة لاعداء الامة الذين يتطاولون على رسولنا الكريم ان أمة الاسلام أمة محمد عليه وعلى آله الصلاة والسلام تعظم قائدها وانه أحب اليها مما سواه .
وشدد القطابري على ضرورة ان يحرص الجميع على الاقتداء برسول الله في مقارعة الظلم والطغيان وأي ظلم وطغيان أشد مما يمارسه العدوان منذ قرابة ثلاثة اعوام على شعب الإيمان والحكمة عبر التحشيد والتوجه إلى جبهات القتال لمقارعة العدوان وأذياله ورفد الجبهات والمرابطين فيها بالمال والرجال خاصة ونحن نواجه إلى جانب العدوان والحصار البرد القارص الذي يكون اشد في الجبهات .

كما القيت في الأمسية العديد من الكلمات التي حثت في مجملها على استنهاض الهمم والعودة إلى منهج سوي لسيد الخلق اجمعين محمد ابن عبدالله صلوات الله عليه وعلى آله . لافتين إلى ضرورة ان يتفاعل الجميع في التحشيد إلى الفعالية الكبرى التي ستقام بهذه المناسبة في العاصمة صنعاء لتكون رسالة قوية للعالم أجمع بأن هذه الامة مرتبطة برسولها وقائدها ولن تسمح ابدا بأن ينال منه الموتورون والاعداء .

 

You might also like