فعاليات تربوية لمرور الف يوم من العدوان في الشعر والسدة وميتم بإب .

 

إب نيوز9ربيع ثاني1439هـ الموافق2017/12/27 :- اقيم اليوم في مديرية الشعر بمحافظة إب حفل تكريم ل(١٠٠) معلم ومعلمة بمرور الف يوم من الصمود الاسطوري لابناء الشعب اليمني في وجه العدوان الغاشم .
وفي الحفل الذي حضره امين عام المديرية محمد الشجاع القيت العديد من الكلمات من مشرف المديرية بندر العسل ومدير المركز التعليمي عبدالواسع السوادي وكلمة عن القطاع النسائي اوضحت الكلمات في مجملها الدور الكبير للمعلم الذي استطاع برغم المعاناة نتيجة انقطاع الراتب ان يواصل رسالته العظيمة متحديا الظروف القاسية ومتغلبا على المؤامرة التي يحيكها العدوان ومرتزفته لإيقاف العملية التعليمية . مشيرين الى ان المعلم في جبهة صمود ومقاومة ومواجهة لا تقل ابدا عن المقاتل في جبهات العزة والشرف.

وفي مديرية السدة اقامت مدارس المجد والشهيد علي عبدالمغني والزهراء وعائشة فعاليات متنوعة بمناسبة مرور الف يوم على صمود ابناء الشعب اليمني في وجه العدوان وتنديدا بقرار امريكا المعادي باعتبار القدس عاصمة لليهود .
وتخللت الفعاليات العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والشعرية فضلا عن الكلمات التي دعت الى المزيد من الصمود والتلاحم ووحدة الصف في مواجهة العدوان .

وفي منطقة ميتم بمديرية ريف إب اقام معلمو وطلاب مجمع الحمزة وقفة ادانوا فيها استمرار وحشية العدوان وجرائمه بحق ابناء الشعب اليمني وسط صمت المجتمع الدولي ومنظماته والتي اشتدت ضراوتها خلال اليومين الماضين وسقط العشرات من الشهداء المدنيين بينهم نساء واطفال في الحيمة بتعز والتحيتة والجراحي بالحديدة وعصر بصنعاء وارحب ومارب وغيرها . مؤكدين ان ابناء اليمن مستمرون في صمودهم ومواجهتهم للعدوان لالاف الايام فجرائمه ستزيد اليمنين قوة وصلابة وإصرارا على النصر .

 

You might also like