لقاء موسع لحكماء وعقلاء مديرية الظهار لتعزيز التلاحم والصمود ضد العدوان.

 

إب / نيوز  3 يناير

اقيم اليوم في لقاء موسع لحكماء وعقلاء مديرية الظهار بمحافظة إب لتعزيز التلاحم ووحدة الصف والصمود بعد الف يوم من العدوان الغاشم .

وفي اللقاء اوضح وكيل المحافظة الدكتور اشرف المتوكل أن العدوان وبعد ان افشل اليمنيون بوعيهم وصمودهم وصبرهم كل مؤامراته وتصدى ابطال الجيش واللجان لكل محاولاته ومرتزقته التقدم في مختلف الجبهات ها هو يواصل قصف المدنيين من ابناء واطفال ونساء اليمن ويشدد حصاره على مرآى من المجتمع الدولي المتخاذل ، مشيرا الى ان جرائم وحصار العدوان يتطلب منا ان نصمد ونستمر في التصدي لهذا العدوان ومرتزقته من خلال التحشيد ورفد الجبهات بالرجال اولا وبالمال ثانيا .
ولفت الى ان وزارة الدفاع فتحت ابواب التجنيد الرسمي لكل الراغبين وهي فرصة ليستشعر الجميع مسؤولياتهم ويختاروا لهذه المهمة الوطنية التي تزداد اهميتها في ظل العدوان حيث حدد لكل مديرية حصتها وفقا للشروط والمعايير المعتمدة من الوزارة .

والقى امين عام مديرية الظهار عبدالله الخولاني كلمة اكد فيها ان المرحلة التي يمر بها الوطن بعد الف يوم من العدوان والحصار والجرائم البشعة وكل هذا يتطلب المزيد من العمل والصمود والتحشيد والتجنيد لجبهات القتال للدفاع عن هذا الوطن وعزته وكرامته .
فيما القى مشرف المديرية محمد عبدالباقي المساوى كلمة اشار فيها الى استمرار الجرائم والحصار للعدوان هو بسبب عجزه عن مقارعة ومواجهة ابطال الجيش واللجان من اليمنين الذين تشرفت المحافظة والمديرية ان يكون الكثير من ابنائها مشاركين في هذه الانتصارات على قوى العدوان ومرتزقتهم .
وتحدث العقيد عبده ابو زيد رئيس شعبة التجنيد والتعبئة بالمحافظة عن شروط ومعايير التجنيد التطوعي التابع لوزارة الدفاع واهمية ان يتعاون الجميع في اختيار والدفع بالشباب الراغب بالانخراط ضمن صفوف الجيش وفق الحصص التي حددت لكل مديرية وتجنبا لحرمان من يريد الالتحاق والعمل بمبدأ العدالة والمساواة وفق للشروط المحددة من الوزارة .

You might also like