اجتماع مشترك لعدد من وجهاء وعقلاء إب و الحشاء بالضالع .

 

إب /نيوز 9 يناير

عقد اليوم في مديرية الحشاء بمحافظة الضالع اجتماع مشترك لوجاهات ومشايخ من محافظة إب ومديرية الحشاء برئاسة وكيل محافظة إب عبدالواحد المروعي لمناقشة المستجدات على الساحة الوطنية والاصطفاف والتلاحم في وجه العدوان الغاشم.

وفي اللقاء القى الوكيل المروعي كلمة اوضح فيها ان الوطن اليوم بأمس الحاجة الى جهود المخلصين من ابنائه لتجاوز المرحلة الحرجة التي بمر بها نتيجة المؤامرات والحرب البشعة والحصار الخانق الذي تمارسه دول العدوان الغاشم ؛ داعيا الجميع الى الحفاظ على الأمن والاستقرار كلا في منطقته وقريته وعزلته فالوطن مسؤولية الجميع والتعاون مع الاجهزة الأمنية واجب وضرورة ملحة ؛ مشددا على اهمية التحشيد ورفد الجبهات وهي مهمة دينية ووطنية لمواجهة الطغيان والظلم الذي يتعرض له هذا الشعب .
واشار الوكيل المروعي إلى أن جرائم ومجازر العدوان والعقاب الجماعي الذي يتعرض له هذا الشعب يتطلب من كافة اليمنين النفيير العام الى الجبهات للإنتصار لقضيتهم ورفع الظلم عنهم والإقتصاص لتلك الدماء التي سفكها العدوان من الاطفال والنساء ..
بعدها قام الوكيل ومعه عدد من الوجاهات والحكماء من إب والضالع ومدير امن السبرة العقيد صادق المروعي بزيارة المرابطين من مجاهدي الجيش واللجان في جبهة نقيل الخشبة .

You might also like