إب : لقاء موسع بذي السفال للسلطة المحلية ولجان التعبئة والعقلاء والحكماء .

 

إب نيوز23ربيع ثاني1439هـ الموافق2018/1/10 :- عقد اليوم في مديرية ذي السفال بمحافظة إب لقاء موسع للسلطة المحلية ولجان التعبئة العامة والعقلاء والحكماء في إطار خطة التعبئة العامة والتحشيد ضد العدوان .

وفي اللقاء الذي حضره مدير عام المديرية احمد عبدالمغني ونائب مدير عام مكتب التربية بالمحافظة محمد لطف المتوكل ومديرامن المديرية العقيد عبدالقوي المصري وقيادات انصار الله والمؤتمر القى وكيل المحافظة علي بن علي النوعة كلمة اشاد فيها بصمود ابناء المديرية ووقوفهم الثابت في وجه العدوان والحصار طوال اكثر من الف يوم . مشددا على اهمية التعاون والتفاعل مع لجان التعبئة المكونة من السلطة المحلية وخطباء وتربويين ووجاهات ومشائخ وعدول وعقال حارات ؛ لافتا الى ان هذه اللجان ليست معنية لوحدها بخطة التعبئة بل الجميع معني دينيا ووطنيا وأخلاقيا فالعدوان والحصار يستهدف الجميع دون استثناء ويمارس جرائم بشعة لا يفرق فيها بين النساء والاطفال والمدنيين والعسكريين . داعيا ابناء ذي السفال والسياني الى التحشيد والحضور الفاعل كعادتهم في وقفة السبت المقبل .
وهنأ الوكيل النوعة قيادات وقواعد المؤتمر الشعبي العام بقيادتهم الجديدة التي اتفقت عليها اللجنة العامة بصنعاء .

حضر اللقاء رئيس فرع المؤتمر بذي الفال محمد امين ناجي ومسؤول انصار الله عبدالفتاح غلاب .

والقيت في اللقاء العديد من الكلمات التي اشارت في مجملها بأهمية الصمود والتلاحم ووحدة الصف ومقارعة العدوان والتصدي لمؤامراته وجرائمه من خلال التعبئة والتحشيد ورفد الجبهات بالمقاتلين والمال .
ولفتت الكلمات الى ان الشعب اليمني يخوض حربا مصيرية للدفاع عن سيادته وكرامته والتحرر من الوصاية والهيمنة التي ظلت سببا في تأخر البلاد عن اللحاق بركب التقدم وتسببت في الكثير من المشاكل والحروب والصراعات .

الى ذلك عقد اجتماع منفصل عصر اليوم ضم وكيل المحافظة علي النوعة وقيادات انصار الله والمؤتمر بمديريتي ذي السفال والسياني والوجاهات والشخصيات الاجتماعية بالمديريتين . حيث شدد الوكيل النوعة على اهمية ان يستوعب الجميع خطورة المرحلة على الوطن والاجيال القادمة التي ينبغي ان تعيش بكرامة وعزة بعيدا عن التسلط والتبعية ؛ مشيرا الى ان العدوان وبعد قرابة ثلاث اعوام فشل خلالها في كسر إرادة هذا الشعب ادرك انه مهما استمر لن يستطيع تحقيق شيئ ولهذا بات يبحث عن حلول لايقاف عدوانه .
وبدوره اوضح مسؤول الدائرة الاجتماعية بالمحافظة يحيى القاسمي ان الصمود الاسطوري لابناء هذا الشعب اذهل العالم وافشل كل حسابات ومؤمرات دول الاستكبار العالمي لنهب ثروات هذا البلد وتمزيق اوصاله وتقسيم اراضيه . داعيا الجميع الى المزيد من الصمود ومقارعة العدوان والاهتمام والتفاعل مع خطة التعبئة العامة لتتويج صمود وشجاعة هذا الشعب الأبي .

 

You might also like