اللواء الأخضر

المقاتل اليمني اسطورة العصر الحديث . معركة السلالم!!

إب نيوز 10 يناير

بقلم /, زيد البعوه

صورة توضح اقتحام ابطال الجيش واللجان الشعبية لأحد المواقع السعوديه من على السلالم في موقع الضبعة بنجران..
هذه لوحدها تعتبر انجاز نوعي يدل على قوة النفسية والمعنوية وقوة الإرادة للمقاتل اليمني ..
بينما لو جئنا نقارن ولا مقارنه بجيش العدو ومرتزقته لا يزحفون على موق عل للمجاهدين الا بعد تغطية جوية مكثفه بعدد كبير من الغارات وتمشيط ناري كثيف ثم بعدها يزحفون بالدبابات والمدرعات وفي نفس الوقت يكون رجال الله منتظرين لهم ويلحقون بهم شر هزيمة..
ان ثقافة القران ثقافة الجهاد والاستشهاد تصنع رجال عزيمتهم فولاذية رجال لا يعرفون المستحيل ثقتهم كبيره برب السماء والأرض ولا يعرفون الخوف ولا يعرفون الهزيمة..
اليوم نستطيع القول ونحن نفتخر ونشمخ ونعتز ان المقاتل اليمني هو اسطورة العصر الحديث بلا منازع حين استطاع ان يصمد ويثبت ويواجه اعتى قوة عسكرية على وجه الأرض من حيث القوة العسكرية والمادية..
هناك الكثير من العوامل التي جعلت اليمنين يصمدون ويتحدون الترسانة العسكرية الحديثه واهمها الثقة بالله وتأييده لرجال الله المجاهدين..
سيشهد التاريخ وسيشهد موقع الضبعة السعودي على ان المقاتل اليمنية لا تعيقه اي عوائق ولا اي صعوبات وان المجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية هم اشجع واقوى واصلب واعنف المقاتلين على وجه الأرض..
لا يدري الواحد ماذا يقول من عبارات المدح والثناء على هؤلاء الرجال لكن نقول مع الأعتذار نقبل اقدامكم الزاكية وهاماتكم الشامخه فقد رفعتم رأس اليمن عالياً ومرغتم انوف ال سعود والامريكان في التراب فسلام الله عليكم ما تعاقب الليل والنهار.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com