«العهد الجديد»: «بن سلمان» نجا من محاولتي اغتيال.

إب نيوز 13 يناير
كشف المغرد السعودي الشهير «العهد الجديد»، عن نجاة ولي العهد الأمير «محمد بن سلمان»، من محاولتي اغتيال، خلال الفترة الماضية.

وفي تغريدة له، على «تويتر»، قال الحساب الشهير الذي يصف نفسه بأنه «راصد ومحلل لمظاهر التغيير في العهد الجديد قريب من غرف صناعة القرار حيث أحاول أن أهمس من هناك»: «تعرض محمد بن سلمان لمحاولتي انقلاب من قبل الأمراء».

وأضاف: «الأولى أمام قصر السلام أُطلق عليه النار لكنه لم يصب ثم قالوا إنها محاولة إرهابية».

«العهد الجديد»: «#بن_سلمان» نجا من محاولتي اغتيال

رابط بديل: https://t.co/lJmIb27D1Rhttps://t.co/nNxcLCXdmq

— الخليج الجديد (@thenewkhaleej) January 13, 2018

وتابع: «الثانية في قصر الحكم حينما تجمع عدد من الأمراء مهددين تهوراته وضاغطين لأجل إيقافه وإعادة الموازين».

وتساءل «العهد الجديد»: «نجا بن سلمان من المحاولتين السابقتين.. فهل سينجو من القادمة؟».

تعرض MBS لمحاولتي إنقلاب من قبل الأمراء، الأولى أمام قصر السلام أُطلق عليه النار لكنه لم يصب ثم قالوا أنها محاولة إرهابية، الثانية في قصر الحكم حينما تجمع عدد من الأمراء مهددين تهوراته وضاغطين لأجل إيقافه وإعادة الموازين .. نجا MBS من المحاولتين السابقتين، فهل سينجو من القادمة؟

— العهد الجديد (@Ahdjadid) January 12, 2018

وسبق أن كشف «العهد الجديد»، في أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أن «بن سلمان»، يخشى اغتياله، ولا يثق إلا في ولي عهد أبوظبي «محمد بن زايد»، الذي يعتبره أستاذه وسندا له.

وتعيش الأسرة الحاكمة في السعودية على وقع خلافات غير مسبوقة؛ بسبب محاولة ولي العهد الأمير «محمد بن سلمان»، التخلص من كل رافضي انتقال السلطة إليه.

وسبق أن تناقلت تقارير إعلامية محلية وغربية، أن بيان تنازل الملك «سلمان بن عبدالعزيز» عن الحكم لنجله «محمد»، قد تم تسجيله بالفعل، وينتظر اللحظة المناسبة للإعلان عنه.

وسبق أن تم تسريب عريضة، وجهها كبار أمراء «آل سعود» إلى الملك «سلمان»، اعتراضا على تسليم قيادة البلاد لـ«بن سلمان»

You might also like