تدشين جمعية تكافل بلا حدود التنموية الإجتماعية بمحافظة إب.

 

إب / نيوز 17 يناير

عقد اليوم في قاعة الوحدة بجامعة إب حفل إشهار لجمعية ( تكافل بلا حدود التنموية الإجتماعية ) .

وفي حفل التدشين الذي حضره نائب رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان اكد وكيل المحافظة علي بن علي النوعة ان المجتمع في ظل العدوان والحصار احوج ما يكون فيه الى التكافل والإحسان بين افراده لمواجهة هذه الظروف المعيشية الصعبة التي تسبب بها الحصار .
متمنيا للجمعية والقائمين عليها التوفيق في مهامهم للإسهام في تخفيف معاناة الناس وإحياء التكافل والتراحم بين افراد المجتمع ؛ داعيا رجال الخير والإحسان من التجار والميسورين من ابناء المحافظة الى التفاعل مع هذه الجمعية والبذل بما يستطيعون لكي تؤدي رسالتها الخيرية وفقا للأهداف التي من انشئت من اجلها .

والقى رئيس اللجنة التحضيرية عبدالله الشامي كلمة اوجز فيها اهداف الجمعية وما تتطلع اليه للعمل في الجانب الاجتماعي والخيري ؛ مشيرا الى ان السكن الخيري لطلاب الجامعة هو اول باكورة لعمل هذه الجمعية وقد بات هذا السكن متاحا لطلاب الجامعة .

كما القى مندوب مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل محمد حسن كلمة شرح فيها شروط ومعايير انشاء مثل هذه الجمعيات ؛ مشيرا الى ان النصاب المحدد للانشاء مستكملا ومستوفاه ؛ داعيا الاعضاء لمراجعة النظام التأسيسي للجمعية وابدأ الراي او مقترحات للتعديل إن وجدت .

 

You might also like