القضاء على ال سعود سيكون على ايدي اليمنيين؟.

 

إب نيوز 25 يناير

بقلم / زيد البعوه
ربما انها من الحكمة الإلهية ان يكون اليمن له حدود مع السعودية لان الله يعلم انه سوف يحكمها طواغيت ومجرمين وعملاء للصهاينة ويكون تأديبهم وردعهم على ايدي الشعب اليمني الذي لا يزال يتمتع بروح الاسلام وثقافة القران ولا يزال على فطرته الانسانية والعربية الأصيلة عكس دول الخليج باستثناء عمان..
ولكن هناك الكثير من العوامل التي جعلت ال سعود ودول الخليج تعتدي على الشعب اليمني وتطمع في استعماره ونهب ثرواته واستعباد اهله اهمها سياسة وانبطاح الانظمة اليمنية السابقة لدول الخليج وفي مقدمتها السعودية..
العرق لها حدود مع دول الخليج مثلما اليمن لها حدود معها ايضاً ولكن كانت سياسة صدام وانا هنا لا اثني عليه تختلف عن سياسة علي صالح تجاه دول الخليج وعلى رأسها ال سعود ..
كان صدام يتعامل معهم كأقزام لأنهم في الأصل كذلك وكان يحتقرهم ولا يعيرهم اي اهتمام لهذا حاولوا جهدهم للقضاء عليه واستعانوا بأمريكا ودول الغرب حتى تخلصوا منه لكن الشعب العراقي بقي هو ذلك الشعب العظيم مرفوع الرأس لم ينحني لدول الخليج ولا لأمريكا رغم ما حل به من ظلم وحروب وصراعات وفتن …
اما علي صالح فأنه تعامل مع دول الخليج كخادم وعميل فكانوا يحتقرونه ويحتقرون الشعب اليمني حتى وصل بهم الحال اليوم انهم استصغروا اليمن واهله وقرروا ان يصبحوا محتلين ومستعمرين رغم انهم اصغر من ذلك بكثير ..
لو كان عفاش قوياً وصارماً في تعامله مع دول الخليج لما وصل الشعب اليمني الى ما وصل اليه اليوم من ظلم وطغيان وحصار وعدوان ولكانت دول الخليج تنظر الى اليمنيين نظرة اكبار واجلال واحترام ..
ونتج عن سياسة عفاش ان خلفه الدنبوع بشكل افظع واكثر حقاره حيث ارتمى في احضانهم والقى باليمن والشعب لهم يسرحون ويمرحون ويقتلون ويحتلون ويسيطرون على القرار السياسي والسيادي والاقتصادي وكل شيء ..
ولكن الشعب اليمني اصبح يمتلك من الوعي والروح الثورية والحرية والاستقلال بشكل جعله يتحدى كل اموال الخليج وقوة امريكا العسكرية ويصمد ويدافع عن نفسه وعن وطنه مهما كانت التضحيات والصعاب وينهي زمن الحقبة السابقة من الارتهان والوصاية ويفتح صفحة جديده من الحرية والاستقلال..
صحيح هم عرب وينتمون للإسلام ولكن فسادهم وانحرافهم وطغيانهم جعلهم اكثر ضرراً على الامة من اليهود والنصارى ليس هذا فحسب بل ان امريكا واسرائيل يعتمدون عليهم لتنفيذ مخططاتهم ..
ولأنهم حقراء اقزام صعاليك تافهين منحطين اذا احترمتهم او شاهدوا منك اي موقف ضعيف استضعفوك وداسوك غير مبالين بأي مبادئ او قيم او انسانية او ما شابه ذلك لكن عندما يرون انك قوياً وصلباً يحترمونك خوفاً ويتوددون لك ..
لهذا سوف يأتي اليوم الذي يرى فيه الشعب اليمني ملوك وامراء الخليج يركعون تحت قدميه بأمر من الله ونتيجة صبرهم وتضحياتهم لأن الله قال ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين وهذا ما سوف يتحقق بفضل الله في الايام القريبة وما ذلك على الله بعزيز.
#قوة_القوه

You might also like