مناقشة آلية رفع المخلفات من قنوات تصريف مياه الأمطار بإب .

 

إب نيوز 27 يناير

ناقش اجتماع لقيادة مكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة إب اليوم برئاسة محافظ المحافظة اللواء  عبدالواحد محمد صلاح عددا من الحوانب الفنية المتعلقة بإزالة مخالفات البناء العشوائي ورفع المخلفات من العبارات وممرات السيول استعدادا لموسم الأمطار القادم بهدف تجنيب المواطنين مخاطر وأضرار السيول.

ووقف الإجتماع الذي حضره وكيل المحافظة للشئون الفنية عبدالواحد المروعي ووكيل المحافظة لشئون الصحة والمنظمات الدكتور أشرف المتوكل ومدير عام مكتب الأشغال بسام السقاف أمام جملة من الصعوبات التي تعترض سير العمل في قطاع الأشغال العامة وسبل معالجتها .

وخلال الإجتماع أكد محافظ إب على ضرورة إزالة والأكشاك والبسطات وإستكمال إزالة مخالفات البناء  مع الأخذ بعين الإعتبار إيحاد أسواق بديلة للباعة المتجولين وأصحاب البسطات مراعاة لظروفهم المعيشية الصعبةوالتي تفاقمت بشكل كبير جراء العدوان والحصار  .

ووجه المحافظ صلاح القائمين على مكتب الأشغال العامة بسرعة وضع آلية مناسبة لتنفيد المخططات العمرانية والأعمال المتعلقة بوحدات الجوار بالتنسبق مع فرع الهيئة العامة لأراضي وعقارات الدولة وسرعة الإنتهاء من  فتح قنوات تصريف مياه السيول في مختلف مديريات المحافظة مع قدوم موسم الأمطار .

You might also like