وقد خاب من حمل ظلما!

بقلم/ ٱم هاشم عباد.
إب نيوز 6/2/2018
بقي شهران من الزمن او اكثر ايام معدوده ونكمل ثلاثة سنين من العدوان الظالم الارهابي الامريكي الصهيوني بواسطة ووكالة العدوين السعودي والاماراتي الارهابيين مليشيا الصهيونيه في الوطن العربي ٱستبيح فيه كل شيى في اليمن الارض والشجر والحجر والقيم والاخلاق والنسبج الاجتماعي المتلاحم وشرف الرجال وتحويلهم الى خونه ومرتزقه.. عدوان لم يكن ولم يكن له ان يكوون لولا الدعم والطلب والاستجلاب الذي قام به حزب الاصلاح بقيادته وكوادره والمنتمين اليه في ابشع نسف للدين والقيم وحق الاخوه وحق المجاوره والولاء للارض والوطن ومقدرات اليمن والبنيه التحتيه ومن سينسى او يتجاهل الذين يرسلون الاحداثيات للعدو السعودي ومازالوا.
إن حزب الاصلاح هو الشريك الاساسي والاول في العدوان على اليمن والحال والواقع يثبت هذا.
بعدد كل هذا وبعد ان تخلى مليشيا امريكا واسرائيل بني سعود وعيال زايد عن حزب الاصلاح وضربه وافقاده مكانته في العدوان وانقلاب تحالف الارهاب عليه .واصبح حزب صفر المكانه السياسيه بعد فقده المكانه الشعبيه تطالعنا ابوقهم المشئومه اليوم بالصراخ بان اليمن تحت عدوان واحتلال اماراتي وسعودي وانهم الااان عرفوا هذه الحقيقه. ونحن الى الامس القريب والى اليوم نسمعهم يباركون ويؤيدون بل ويستجدون استمرار العدوان على اليمن ويرفدوه بالاموال والمقاتلين تحت راية دولة الجاهليه بني سعود.
اليوم فقط تقول اصوات الخيانة والعمالة انه يوجد عدوان واحتلال لارضنا في سقوط ابشع من سقوطهم الاول لاسفل سافلين. .فلم تحزنهم اشلائنا المتناثره ولا الدماء التي سفكت ولم يمس ضميرهم صور الاف الاطفال وهم تحت الانقاض اشلاء اختلطت لحومهم وعظامهم ودمائهم بالحديد والاحجار .لم يمس ضمائرهم او يؤثر فيهم فزع النساء وقهرر الرجال الذين لايملكون حيله ولاقوه في مواجهة هذا العدوان الارهابي.
في مخيمات النازحين وفي الاسواق الشعبيه وفي كل مكان في ارض اليمن.
لم يمس ضميرهم ولم تنخلع اكبادهم صورة العدو الاماراتي وهو يقتلع اشجار سقطره ويغرف ترابها ويقوم بما لم يقم به العدو الصهيوني.
انخلعت اكباد ابواق الاصلاح فقط من ظهورعماله جديده تم اعدادها لهذه المرحله وهو طارق عفاش بدعم الامارات له كبديل عن الاصلاح بخدماته وخضوعه وذله وكل فتاويه المبرره لابادة الشعب اليمني فما كان من ابواق العماله وشركاء العدوان الا ان جاءوا يشهدوا انه عدوان وان انصار الله افضل وارحم من العدو السعودي..
إذا جآءك المنافقين قالوا نشهد انك لرسول الله والله يعلم انك لرسوله والله يشهد ان المنافقين لكاذبون اتخذوا ايمانهم جنه فصدوا عن سبيل الله انهم ساء ماكانوا يعملون.
***هذا واقعهم الاجتماعي النفاق وهذا واقعنا وحالنا وحياتنا التي قد الفنها منذ قرابة الثلاث السنين من العدوان من شهداء وضحايا ومعاقين وحصار وقطع المرتبات ووقف حالة الشعب وقطع سبل رزقه
تركنا كل شي واستغنينا عن ابسط تفاصيل حياتنا واحتزمنا الصبر والعزم على مواصلة المواجهه .افترقنا عن اهل وخلان ماكنا لنفترق عنهم لولا تكشف الحقيقه وسقوط الاقنعه والتقينا بمن لم نكن لنلتقي بهم لولا هذا العدوان الارهابي وتحالف اخوة الداخل مع اعداء الخارج ضدنا وضد كل حياتنا الماضيه والحاضره والمستقبليه
بعنا كل شيى لله لاجل يوم نلتقي به مع من غدروا بنا واستحلوا دمائنا يوم تشخص الابصار لله الحي القيوم ..( وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما. ) واي ظلم اكبر او اشد من هذا الظلم الذي نتعرض له بيد من يدعون الاسلام والعروبه والاسلام منهم والعروبه في براءه.
وقبل ذاك اليوم لابد ان ننتصر وان يعز الله اوليائه ويذل اولياء الشيطان ونحن الان في ثقه مابعدها ثقه بالله وبنصره وتأييده وتمكينه لعباده المتقين ناصري دينه ونهجه وقرآنه. ..وان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم…. وماذلك على الله ببعيد..(فاصبر صبرآ جميلا انهم يرونه بعيدا ونراه قريبا. صدق الله العظيم.

You might also like