إب : الاعلام الامني يلقي لقاء سمعي مع مدير قسم شرطة المنطقة الغربية بمديرية الظهار .

 

 

 

إب نيوز4جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/2/20 :- أجرى الاعلام الأمني-م/إب لقاء سمعي مع العقيد : لطف نعمان الوصابي مدير قسم شرطة المنطقة الغربية بمديرية الظهار .

وفي اللقاء الذي أكد فية المدير إن ضبط الأمن بالعام الماضي بنسبه%98 والدليل على كثافة النازحين والإمن والاستقرار الذي تنعم بة محافظة إب وهذا الفضل يعود هذا بعد الله الى القيادة الأمنية بالمحافظة ممثلة بالعميد محمد عبدالجليل الشامي والسلطة المحلية الممثلة بمحافظ المحافظة اللواء عبدالواحد صلاح بأشرافهم الحديث ومتابعتهم المستمرة حول الأداء الأمني ورجال الأمن وواجباتهم في خدمة المواطنيين .

وأضاف العقيد لطف إن أبرز الأنجازات الأمينية في العام المنصرم هو ضبط نشالين الجنابي بجهود حديثة من الاخ مدير الأمن ومدير البحث الجنائي ومساعدة الإدارات الامنية كلاََ في نطاقة ومربعة فقد حد هذة الظاهرة .

ونوة أنة لا يوجد تحديات في أرادة الانسان وواجبة لوطنة هي الأقوى ونوع التحديات هي عجز الإمكانيات لدى بعض الإدارات نتيجة للعدوان البربري البغيض السعودي الأمريكي على بلدنا وشعبنا على مدار ثلاث سنوات ومازل مستمر .

وأشار الى إن أمن إب هو قوة ضاربة وماتعيشة المحافظة رغم كثافة السكان ورغم وجود النازحين وإيواء اللاجئين ويوصل عدد سكان المحافظة ثلاثة مليون تقريباََ وإضافة الى مليون واكثر نازح من المحافظات اليمنية المشتعلة بالحرب فوجدو المكان الآمن هي محافظة إب وذلك نظراََ للجهود الجبارة لرجال الأمن المؤمنين بقضيتهم وحماية وطنهم وخدمة أبناء شعبهم .

وأكد إن رجل الأمن هو المسؤول الأول عن الأمن والاستقرار ورابطة بالمجتمع هي مهمة كبيرة جداََ فالعمل الأمني هو عمل مجتمعي نتيجة للوعي الذي يتمتع بة أبناء المحافظة والإبلاغ السريع عن الجرائم أو الأشياء المشبوهة كما أننا في مناطق ملتهبة تعز والضالغ لكن نأكد إن أغلبية المواطنين بوعيهم وأدراكهم للخطورة وإنهم جزء للمحافظة على الأمن والاستقرار وكان هو الشرطي المتواجد والأغلب هو المواطن وعلى هذا زرعنا مابيننا وبينهم تعميق العلاقة الأمنية ولذلك نحن على تواصل مستمر بعقال الحارات وبأبناء الحارات فوجدنا تجاوب كبير منما ساعد على ذلك رجال الأمن في تثبيت الأمن والاستقرار وماتنعم بة مدينة إب هذة الأيام من أمن وهي خير دليل تشهد لة الجمهوية بأكملها .

وركز إن إب فيها شخصيات أجتماعية بارزة ووجاهات مؤمنين إيمان مطلق بالمحافظة عليها فالدليل على ذلك إن كل من كان يراد لها إن تشتعل يخمدوها رجالها بقيادة محافظ المحافظة ومدير أمن المحافظة والمشرف الأمني والمشرفين العام لإنصادالله والمشرف الاجتماعي لإنصارالله يحيى القاسمي لذلك كلاََ من أنصارالله والأمن باذلين جهود كبيرة في الحفاظ على الأمن والاستقرار فنأكد إن الرهان خاسر مائة بالمائة .

وقال كماتعلمون إن المبلبلين وأيادي العدوان اللعين في التواصل الاجتماعي فيس بوك كثيرة والمال المدنس فيدفع بهم الىالضجيج مع إن الواقع يثبت غير ذلك ماينعم المواطنين بالأمن الراسخ يدل على حركة السير داخل المحافظة الى وقت متآخر بالليل .

وأشاد إن المضلل وإثارة الرأي العام ليس من رجال الأمن لان المضلل يكون ضد الأمن.

وأعتقد إنة مازال يوجد عناصر قليلة من الطابور الخامس الذي لهو علاقة وصلة بالعدوان لكن قوة الواقع ومايثبتة رجال الأمن في التحري والمتابعة هو واضح للاعيان وضوح الشمس في كبد السماء والدليل على ذلك هو أمن محافظة إب ..

.

ِ

للاستماع بالتسجيل اضغط هنا

 

العقيدمدير قسم المنطقة الغربيه لطف AEMerge1519146503525

You might also like