إب : مناقشة إجراءات تنفيذ مشاريع الـ”GIZ” بمديرية السبرة .

 

إب نيوز4جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/2/20 :- ناقش مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي بمحافظة إب كمال ناجي الحارثي مع الفريق الفني للوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) والشريك المحلي للوكالة “جمعية أجيال بلا قات” عددا من الجوانب الفنية المتعلقة بتنفيذ مشاريع مياه الشرب في بعض قرى وعزل مديرية السبرة ومنها أييب السفلى وأييب العليا والطلاحي وغيرها .

كما تم في اللقاء مناقشة اجراءات تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل لأهالي تلك المناطق وآلية تفعيل عملية التنسيق مع المكتب بخصوص المشاريع المركزية التي تنفذها الوكالة بالمحافظة في مجال تدخلاتها المختلفة .

وفي اللقاء أشاد مدير عام مكتب التخطيط  بجهود وكالة ال(GIZ) وإسهاماتها في توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين ضمن مشاريعها الموجهة للتنمية المستدامة .

وثمن الحارثي إسهامات الوكالة في تحسين الظروف المعيشية للمواطنين من خلال ما تقدمه من حلول ناجعة لعمليات التنمية المحلية .

من جهته أشاد نائب مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الدكتور بسام مياس بتفاعل الشركاء المحليين للوكالة في تنفيذ المشاريع المزمع تنفيذها بمديرية السبرة وهو ما شكل عاملا رئيسيا في نجاح تلك المشاريع والتي تحرص الوكالة الألمانية من خلالها على تطوير برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية وتحقيق الأمن الغذائي في المناطق المستهدفة.

You might also like