إب : مدير أمن مديرية الظهار الأمن من الضروريات وشهادة ملموسة من المواطنين والنازحين

 

 

إب نيوز8جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/2/24 :- أجرى الإعلام الأمني م/إب : لقاء مع مدير إمن مديرية الظهار العقيد الدكتور نبيل ناصر .

في البداية تطرق للوضع الأمني في المديرية عام 2017م أنها كانت هناك تداعيات خطيرة جراء العدوان السافر على اليمن وجرائم في مديرية الظهار استطعنا أن نحقق فيها إنجازات أمنية وإن نضبط كثير من القضايا المتعلة بمنازعة كثير من الاراضي وأحالة المتسببين الى الجهة المختصة النيابة العامة أو المحاكم وكان لدينا بعض الجرائم المتعلقة بالسطو على بعض الضحايا التي يتم استدراجهم بالدراجات النارية وهي أختطاف تلفونات وجنابي فقد ضبطنا بعض العناصر وأحالتهم الى الجهات المختصة .

وأشاد اننا قد أدينا دور أمني متميز لاسيما في هذة الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ونحاول إن نعالج بعض المشاكل الإجتماعية قدر الإمكان ونحاول سّد الثغرات الامنية وسط المديرية بالتنسيق مع اللجان الشعبية, ونحن ان شاء الله سوف نكون عند مستوى المسؤولية وعند حسن ضْن شرفاء اليمن بنا .

وأكد إن مستوى حالة إب الأمنية ممتاز جداَ عندما نقارن محافظة إب بالمحافظات الاخرى فقد أصبحت مأوى للنازحين من 5خمس الى 6ست محافظات يمنية ولها خصوصية أمنية وتميز كبير جداَ .

وأضاف نحن راضين على هذة الحالة الامنية بوجود الشرفاء من المواطنين ورجال الأمن في الإداء الأمني المتميز في تحقيق مايمكن إن نصل الية في مثل هذة الظروف ونحمد الله أننا ضبطنا الحالة الامنية في ضل هذا العدوان السافر والهمجي .

وأشار إن الشراكة المجتمعية مهمة لأننا على تواصل مستمر مع عقال الحارات وكذلك الشخصيات الأجتماعية والأعيان لانهم أساس أمن المجتمع من خلال تواصلنا معهم نستطيع إن نصد كثير من الجرائم ونوقف المجرمين ونحد كثير من الجرائم والخيانات ونوقفها من خلال التعاون والشراكة المجتمعية مستمرة وسوف تستمر بتكاتف جميع ابناء الوطن الشرفاء .

ونوة إن المواطن يلمس الحالة الامنية سابقاََ والآن وكيف كان تحركة من قبل في تنقلة وهو الآن يتحرك بكل اريحة في انصاف الليالي لأن الوضع الآن مستقر من حضور المواطن بالأمن لأن هذا هو شعورة وأحساسة بهذا الأمن .

فقد بذلت جهود أمنية وشراكة مجتمعية وأستطعنا جميعاََ إن نلقي القبض على كثير من الخلايا الإرهابية التي كانت سبباَ لهذة الحوادث وعندما تم الامساك بهم فقد إختفت وهذا بجهود اللجان الشعبية والشخصيات الاجتماعية والشرفاء .

وأكمل بالطمأنينية للمجمتع والمواطنين أمنياََ من خلال هذا التعاون والجهود المجتمعية التي تبذل لوطنهم وأخلاصهم هذا الذي يدل عمل كل رجل أمني بدون راتب ولا دعم وأداء عملهم كلاََ في عملة يعود هذا على الروح الوطنية المتمثلة بكل رجل أمن ومواطن غيور على وطنة وهذا هو النجاح الحقيقي من خلال صلابة هذا المواطن ورجل الأمن.

 

 

لقاء مع مدير إمن مديرية الظهار

 

You might also like