اللواء الأخضر

بعد قصفهم في نهم هل يفيقوا من الوهم ؟!!.

 

إب نيوز ٢٦ فبراير

بقلم /عبدالله عبدالباسط محمد

إلى من لازلنا نعتبرهم اخواننا من أبناء هذا الوطن الذين باعوه وباعونا وارتموا في أحضان قوى العدوان والشر ال سعود ونهيان .

ما حل بالبعض منكم اليوم في نهم على أيدي مملكة ال سعود من قصف ممنهج ومقصود وإن كان قد آلمنا لأنكم إخواننا وأبناء هذا البلد إلا أننا نتمنى أن يكون سببا ومؤشرا لعودتكم عنما انتم فيه .

متى تفيقوا وتعودوا الى صوابكم ألا يكفيكم كل ما حدث من دمار وقتل لأبناء شعبكم من قبل طائرات الحقد وبكل وحشية ؛ ألا يكفيكم كم قتلوا منكم وكم بررتم لهم بتبريرات انتم تدركون أنها كاذبة ( نيران صديقة ؛ ضربة خاطئة لطيران التحالف ؛ وغيرها من التبريرات الواهية لضربات ومجازر بحقكم تكررت واستمرت لو كانت لمرة أو مرتين ممكن أما أن تتعدد وتستمر لمرات عديدة فمثل هذه التبريرات غباء وامتهان لإنسانيتكم ؛ وراجعوا تلك الضربات التي حصدت الكثير من أرواح زملاء مشواركم في طريق العمالة والإرتهان للأعداء التاريخيين لكم ولبلدكم ؛ واحصروا تلك الضربات وحكموا عقولكم إن كانت لازالت تعمل أو قلوبكم إن كانت تنبض بالإحساس .
انتم تدركون جيدا ان مشروعهم القديم الجديد هو القتل لليمنين ودعسهم وامتهان كرامتهم وجعلهم بلا قيمة وهم الشعب الاصيل والحضاري والعريق ولهذا يخشونهم .

لا والله لا يريد إخوانكم ممن يواجهون العدوان بقيادة ال سعود لهذا الشعب وأنتم في مقدمته إلا الخير والكرامة والإستقلال وقطع ايادي الوصاية التي ظلت تعبث بالبلد منذ عقود مديدة .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com