اللواء الأخضر

كاتب عماني : اللهم رحمتك بفقراء وضعفاء اليمن !

 

إب نيوز ٣ مارس

اذا لم تتدخل السلطة الحاكمة لحل ارتفاع اسعار السلع والمواد والتي هي فوق مقدور المواطن في ظل الظروف الحالية التي يعاني منها اليمن، فلا تنتظروا من التاجر ومن الذين لهم مصلحة من ارتفاع الأسعار أن يكونوا أكثر رحمة وكرما بالمواطن.
فعلى سبيل المثال أصبحت أسعار اسطوانات الغاز وارتفاعها المستمر وبشكل غير مقنع هي قضية مهمة تمس معيشة جميع المواطنين بمختلف طبقاتهم دون استثناء، من هنا يجب على الحكومة التدخل و بسرعة لوضع حد لهذه التلاعبات في الأسعار الغير مبررة، يجب عليكم يا حكومة الوقوف مع المواطن ومساعدته فكلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته.
وإني لأشعر من بعض الأشقاء اليمنين الذين يكتبون عن المشاكل و القضايا التي تعصف ببلادهم، خاصة التي تتعلق بمعيشة الفقراء والمحتاجين، تحس من خلال تلك الكتابات بأن داخلهم وجع ومرارة تجاه معاناة اخوانهم في صعوبة توفير قوت يومهم واحتياجاتهم الضرورية.
وبالمثل وبكل تأكيد يوجد رجال مخلصون في الحكومة اليمنية تهمهم مصلحة الوطن والمواطن و يعملون جاهدين على تذليل الصعاب والبحث عن حلول مناسبة للتخفيف من هذه المعاناة.
إن اليمنيين اليوم واقعون بين مطرقة العدو وسندان الفقر وكلاهما لا يرحم
هناك اناس يغتنون بين ليلة وضحاها
ومجتمع يتضور جوعا وفاقة وحرمانا
القصف من الطائرات والحصار برا وبحرا وجوا من اعدائهم المجرمين،
وتجار الفرصه وافتعال الأزمات يمارسون لعبة الإثراء الفاحش بينما المواطن المغلوب على أمره في طي الفقر والنسيان والفاقة فإنا لله وانا اليه راجعون.

اللهم رحمتك بعبادك
اللهم ارحم الشعب اليمني العزيز واكشف عنهم ما هم فيه
ياكريم ياعظيم يا حنان يا منان.
تحياتي لكم،،،

كاتب و ناشط سياسي
خميس الشحي
سلطنة عمان

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com