افتتاح معرض للصور الفوتغرافية والرسومات الكاريكاتورية لجرائم العدوان بمحافظة إب .

إب /نيوز ٤ مارس

افتتح اليوم بجامعة إب معرض الصور الفوتوغرافية والرسومات الكاريكاتورية لجرائم العدوان في محافظة إب .

وخلال المعرض الذي تخلله عرض فيلم وثائقي لجرائم العدوان بالمحافظة وحضره المشرف العام لأنصار الله صالح حاجب ووكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري وراكان النقيب وحارث المليكي ألقى رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصور كلمة اوضح فيها أن مشاهد الألم الذي وجدناه في هذا المعرض لجرائم العدوان بهذه المحافظة تدل على وحشية العدوان السعوصهيوامريكي واستهدافه الممنهج والحاقد لهذا البلد .
واكد ان هذه الجرائم لن تمحى من ذاكرة اليمن مهما طالت السنين ؛ مشيرا الى أنه ومع دخول العدوان عامه الرابع إلا ان اليمنين اثبتوا صمودهم وتلاحمهم في وجه العدوان في المحافظات الوطنية التي لم تتطأها اقدام المحتل .

وألقيت كلمة عن السلطة المحلية بالمحافظة ألقاها الوكيل الاول عبدالحميد الشاهري أكد فيها أن بشاعة هذه الجرائم تحتم على اليمنين عامة وأبناء هذه المحافظة خاصة إلى المزيد من رص الصفوف في مواجهة هذه الهمجية والدموية التي يقوم بها هذا العدوان الحاقد ؛ لافتا الى أن هذه الجرائم الوحشية وهذه المشاهد الاليمة التي احدثها العدوان في هذه المحافظة فقط فما بالنا بمحافظات مثل صعدة بل ومديرية مثل صرواح بمارب وقعت عليها عشرات الالاف من الغارات .
داعيا إلى توثيق هذه الجرائم واستكمال الصور الناقصة لبعض الجرائم والإستمرار بمثل هذه الفعاليات الهامة ؛ مشيدا بالتنظيم والإعداد لهذه الفعالية .

حضر افتتاح المعرض نائبا رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان ومحمد النزيلي وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ..

 

You might also like