حلقة نقاشية بجامعة إب حول جرائم العدوان والصمت الدولي .

 

إب نيوز22جمادي ثاني1439هـ الموافق2018/3/10 :- أقيمت اليوم بجامعة إب حلقة نقاشية أكاديمية إعلامية تربوية حول صمت المجتمع الدولي ومنظماته ازاء جرائم العدوان بمحافظة إب خصوصا واليمن بوجه عام .

وفي الحلقة التي نظمتها الوحدة الإعلامية بالمحافظة على هامش معرض جرائم العدوان بإب وأدارها نائب رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور محمد النزيلي القيت العديد من الكلمات والمداخلات الاكاديمية والإعلامية والتربوية والطلابية أشارت في مجملها إلى بشاعة الجرائم التي ارتكبها العدوان ولازال يرتكبها بحق ابناء واطفال ونساء اليمن وسط خذلان وفقدان لقيم الإنسانية لدى المجتمع الدولي ومنظماته التي ارتهنت للريال السعودي على حساب دماء أبناء اليمن .
وشدد الكلمات والمداخلات على أهمية الدور الإعلامي في تبيان هذه الجرائم والحرص المستمر على تذكير الناس بها وإيصال هذه المظلومية بحق هؤلاء المدنين العزل الى العالم برغم انه لا جدوى من ذلك فالظمير العالمي بات للبيع والشراء .

واستنكر المشاركون اولئك الذين مازالوا يصرون على الوقوف مع هذا العدوان من أبناء هذا الشعب وهم يشاهدون بأم أعينهم بشاعة الإجرام والوحشية التي يمارسها العدوان بحق ابناء وطنهم وما محافظة إب وهذه الصور التي ابرزها العدوان إلا خير شاهد على تلك المجازر الوحشية .

 

You might also like