السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ينعي وفاة العالم الجليل السيد حمود عباس المؤيد .

إب نيوز2رجب1439هـ ثاني1439هـ الموافق2018/3/19 :-  نعى قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي وفاة العالم الجليل السيد حمود عباس المؤيد.

السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اعتبر أن العالم الجليل السيد حمود عباس المؤيد هو من أساطين العلم وأوتاد التقى والزهد، وكان معروفاً بالخير وداعياً إليه ومصلحاً ربّانياً. قائد الثورة أكد أن الفقيد العلامة المؤيد كان في مسيرة حياته مسهما في نشر العلم والدفاع عن الحق، وجهوده المباركة أثمرت في كوكبة من طلابه وعلى نطاق واسع في المجتمع.

نص تعزية السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في رحيل السيد العلامة حمود عباس المؤيد
بسم الله الرحمن الرحيم
قال الله تعالى في كتابه الكريم: {يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي } الفجر 27-30 صدق الله العظيم …
ببالغ الحُزن والأسى تلقّينا نبأ وفاة العالم الجليل العابد التقيّ المغفورِ لهُ
بإذن الله السيّد/حمود عبّاس المؤيد رحمة الله تغشاه ؛ و الذي كان من أساطين العلم و أوتاد التقى و الزهد , معروفاً بالخير و داعياً إليه و مصلحاً ربّانياً متبتلاً إلى الله تعالى ، مسهماً في مسيرة حياته في نشر العلم و الدفاع عن الحق و مثمراً
في جهوده المباركة في أثرها الطـيّب في كوكبة من طلابه و في أثرها على نطاق واسع في المجتمع …
فجزاه الله خير جزاء المحسنين و جعل كتابه في علّيّين, و إنّنا بهذا الرزء و المصاب الجلل نتوجّه بالتعازي و المواساة لأسرة الفقيد رحمهُ الله و للمجتمع اليمني كافّة و للأمة الإسلامية ، سائلين الله تعالى أن يرحمه رحمة الأبرار و يلهم أهله و ذويه الصبر و السلوان … و إنا لله و إنا إليه راجعون .
عبدالملك بدرالدين الحوثي

You might also like