محافظ إب ومدير أمنها ينجحون في احتواء تداعيات قضية مقتل أحد ابناء المدينة القديمة على يد آخر .

 

إب نيوز2رجب1439هـ الموافق2018/3/19 :- قادت الجهود المبذولة من قبل محافظ المحافظة اللواء. د/ عبدالواحد محمد صلاح ومدير عام أمن المحافظة العميد الركن محمد عبدالجليل الشامي في احتواء تداعيات جريمة مقتل المواطن/ أمين عبدالواحد أمين ال قاسم من قبل احد المتهمين بمديرية المشنة محافظة إب .

وافضت تلك الجهود في ايصال المتهم بالواقعة وحجزه في السجن المركزي بالمحافظة ومباشرة الإجراءات القانونية في القضية التي وقعت احداثها اليوم بالمدينة القديمة وتبلغت بها الأجهزة الأمنية التي سارعت على الفور بإتخاذ مايلزم اتخاذة من إجراءات حيال البلاغ والقضية .

المتهم الذي أكدت مصادر أمنية ايصاله للسجن المركزي كان قد تمكن من الفرار عقب ارتكابة للجريمة التي كانت مرشحة حسب تلك المصادر لتداعيات خطيرة وردود افعال غاضبه الا ان تدخل المحافظ صلاح ومدير الأمن الشامي وبالتعاون مع بعض الشخصيات وشرفاء المدينة القديمة نجحت في عملية الاحتواء ومنع اي تداعيات تخل بالأمن والنظام ولا تصب في مصلحة القضية وأمن المحافظة .

مصدر أمني أشار إلى أن الأجهزة الأمنية مستمرة في استكمال الإجراءات بقضية القتل تمهيداً لاحالتها للنيابة العامة شاكراً كل الجهود التي بذلت من قبل المحافظ ومدير الأمن وكل من شارك في عملية إحتواء تداعيات القضية .

مشيداً بتعاون أبناء المدينة القديمة مع أجهزة الأمن لمافية مصلحة المحافظة والحفاظ على أمنها واستقرارها .

You might also like