ثلاثة أعوام من الغارات للعدوان الغاشم ومن وحي صمود اليمني

إب نيوز5رجب1439هـ الموافق2018/3/22 :- 3 أعوام من وحي الصمود، من تاريخ إعلان الحرب على اليمن من واشنطن، لتحالف العدوان السعودي الأمريكي الإماراتي الإسرائيلي، والذي يعد أقوى خطر وتهديد وجودي يهدد العالم.

3 أعوام من وحي الصمود، والشعب اليمني بمفردة يواجة حرب كونية بشعة سقط فيها الألاف من الضحايا والمدنيين من الأطفال والنساء والكبار والمسنين.

3 أعوام من وحي الصمود، والشعب اليمني يعاني من الآلام والجراح نتيجة الحصار البحري والجوي والبري المطبق على مجتمع لم يرضخ للذل والعبودية وأبى أن لا يركع إلا لله.

3 أعوام من وحي الصمود، صدر المجاهد اليمني بدمائه وثباته وصبره وإستبساله أسمى وأعظم آيات التضحية والفداء، ولقن الغزاه المعتدين في جبهات العز والكرامة أقوى وأفتك ضربات الخزي والعار والهزيمة حتى وللوا هاربين مذعورين.

3 أعوام من وحي الصمود، ورجال اليمن “رجال التحدي والصمود والتضحية والمجاهدين الأبطال” يتبنون خيار المقاومة والمواجهة في كل الجبهات الخارجية والداخلية، والتي تعد هي الأخطر والأشرس على وجة الأرض في تاريخها للحروب.

3 أعوام من وحي الصمود، لمواجهة الجبهات الخارجية والداخلية، يواجه الثوار جيوش ومرتزقة العدوان متعددة الجنسيات.
وكذا يواجه الثوار كتائب من ذباب وجراثيم الطابور الخامس من عملاء ومنافقين وإعلاميين وغيرهم، سخروا كجيوش مستترة غير نظامية، لتطويع، وتمييع؛ وتدجين ثقافة المجمتع الداخلي، يخدم العدو الخارجي بالدرجة الأولى ويدور في فلك خدمة مشروع الصهيونية العالمية.

3 أعوام من وحي الصمود، جعل فيها المجاهدين جبال وأرض اليمن براكين تتفجر وتنهال حمما على كل الغزاه المحتلين.

3 أعوام من وحي الصمود، عرف المجاهد اليمني العالم أجمع أن سيادة اليمني أرضا وإنسانا خط أحمر لايمكن لأي أحد من أن يتجاوزه ومن يفكر أو يريد أن يتجاوزه سوف يلقى مصيره المحتوم وسيعرف بإن اليمن مقبرة الغزاة.

3 أعوام من وحي الصمود، تحرك المجاهد اليمني الذي عرى ونزع القناع المزيف عن الوجة المخادع للأمم المتحدة والمنظمات والحقوق والحريات وغيرها من عناوين زائفة ليست إلا معانى كاذبة وغطاء مخادع يحركون من خلاله لينفذو مشروعهم التأمري على الإنسانية جمعاء، من خلف الستارة ومن تحت الطاولة، والأغبياء يصدقونهم ويصفقون لهم على سفكهم دماؤهم ولا يكتشفون تلك المؤامرة إلا حينما يأتي الدور على تصفيتهم والقضاء عليهم.

3 أعوام من وحي الصمود والوعي والصبر والحمكة لقيادة وكفائة المجاهد اليمني، الذي كشف الحقيقة أمام كل شعوب العالم المستضعفة والمظلمومة.

3 أعوام من وحي الصمود، وقدم فيها المجاهد اليمني دورس الحرية والعزة والكرامة الإنسانية التى لا يمكن أن تباع ولا يمكن أن تهان أو تداس بأقدام الغزاه المحتلين.

3 أعوام من وحي الصمود، من خلالها شاهد شعوب العالم المضطهدالمجاهد اليمني الباسل الصامدوأخذو منه القدوةوالإقتداءفي الخروج عن الظلم ومقاومةالمستكبرين في الأرض.
وهناك تحرك للشعوب من داخل تلك الدول المهيمنة للعالم، يتحركون ويخرجون في أعمال ثائرين على حكامها كاسرين كل قيود الظلم والإضطهاد، ولكن هناك تكتم شديد لإعلام تلك الدول، ومهما حاولوا التكتم فسوف تخرج الحرية من بين السطور والقيود وستشعل الأرض براكين ونيرانا من تحت أقدام وقصور المستكبرين المتجبرين، لأن الظلم لايدوم طالما ووقدوها الثوار فلن تستكين.

فيا يا شعب الإيمان والحكمة قدما قدما
إلى الإحتشاد إلى ميدان السبعين
صباح يوم الإثنين 2018/3/26م
لإحياء ذكرى صمود للعام الثالث
منذ بداية تحالف العدوان
وبداية دخولهم للعام الرابع في الحرب.
ولنقديم يا شعب اليمن العظيم ..
رسائل وصورة جماهيرية ثورية عارمة
ونقول للأعداء والمجرمين والغزاه ..
*#لن_نركع_إلا_لله*

بقلم / أكرم الرحبي
You might also like