ثورة ليس مثلها ثورة في اليمن ثورة الدفاع عن العرض .

إب نيوز ٤ ابريل

بقلم / هشام عبد القادر عنتر

على كل شعب اليمن النهوض من طرف اليمن الى اطرافه شرقا غربا شمالا جنوبا وقفل المحلات التجاريه وحتى دور العباده والتوجه لطرد المحتلين الانذال وتطهير الارض اليمنيه منهم وابادتهم عن بكرة ابيهم من جذورهم واحراقهم ونسفهم نسفا وتمزيقهم جراء ما يرتكبوه من عدوان ظالم وما ارتكبوه بحق بنات اليمن العفيفات الطاهرات بنت الخوخه الابيه انها بنت الحديده الارق قلوبا والالين افئدة إنها ثوره ستمحي الظالمين ولن تنطفي ابدا .. وستظل بركان غضب الى االابد لن تنتسي .. يا اشباه الرجال .. لقد تماديتم بحق شعب اليمن واهل اليمن وارض اليمن ..

ندعوا القياده السياسية بتسليح الرجال والشيوخ والعجزه والنساء والاطفال وتكريس اهل اليمن جميعا بالسلاح والانتفاضه والتوجه جميعا الى ارض المعركه يا نفنى او نبقاء ونقفل كل الاعمال ونوقف الحركه ونصرخ صرختنا يا الله يا مهلك الضالمين يا مزيل المستكبرين .. يا مذل المتجبرين يا مبيد المعتدين .. زيل الظالمين المعتدين المنتهكين للاعراض .. المتطاولين على البريئات العفيفات الطيبات .. إن ما جرى في حق بنت الخوخه ذنب واثم لا يغفره التاريخ .. انه زوال ال سعود ومن خلف ال سعود ومن تخالف مع ال سعود ومن رضي باعمال ال سعود ومن تكالب مع ال سعود .. اننا ندعوا القياده السياسيه اننا اعلنا الحرب والنفير والقتال ونرجوا تلسيح كل اهل اليمن .. والتوجه جميعا منطلقين من البدايه للصلاه الواحده لله في يوما واحد ندعوا الله لهلاك الظالمين الله اكبر لا يوصف بشئ .. والانطلاق الى كل جبهه وموقع لتطهير ارض اليمن من الانجاس .. وتطهير الارض كلها منهم ..

انه ليس لدينا الا خيار واحد هو السلاح لكل اهل اليمن ياخذوها ويصوبها على العدوا المحتل اللعين ..

نرجوا من القيادة تلبية اهل اليمن ..

اننا نعاني من ظلم واحتلال وتجبر واعتداء سافر بكل ما تعنيه الكلمة من ظلم ..

ندعوا علماء اليمن وكل الائئمه في المساجد الخروج الى العراء الى ارض لا يوجد فيها بيوت لصلاة ركعين مستنجدين الله لما يحصل باليمن من انتهاك الحرمات ..

والتكبير الف مره الله اكبر ..

لتعجيل زوال الظالمين المعتدين ..
من لنا غير الله ..

You might also like