الحرب الثالثة ..هاتوا الحرب الحقيقية.

 

إب نيوز ١٣ ابريل

بقلم/أمةالله الكاظمي.

مليارات وملياراات انفقت منذ اكثر من سبع سنوات من الخزنه السعوديه والاماراتيه لخلق الفوضى والارباك والتقسيم والتفتيت للدول العربيه خدمه للمشروع الصهيوني هذه المليارات عادة بالخساره والبوار على الكيان السعودي والاماراتي والهزيمه والذل وانكسار هيبتهم المصطنعه فهزيمة مدويه في سوريا وانهيار واهانه لهم من اليمن الذي وبعد ثلاث سنوات من التدمير والقصف السعودي والاحتلال الاماراتي تقصف الرياض ولاكثر من مره ووزارة الدفاع ومطار ابها الدولي والقادم اعظم فمقابل كل منشئه يقصفها الكيان السعودي، سيتم قصف مايشبهها من منشئه من قبل القوة الصاروخيه اليمنيه.
ومن المضحك ان اليوم السعوديه التي تهان والامارات ستتبعها تعلن، مملكة الارهاب انها ستشارك بعدوان امريكي محتمل على سوريا .
وكم نتمنى ان تتورط السعوديه بهذه الورطه الكبيره التي ستكون نتيجتها هلاك ودمار السعوديه والامارات بعدها وكم نتمنى ان ينتهي صبر ايران على هذا الكيان السعودي وكذلك صبر كل السوريين والعراقيين ويشكلون حمله واحده لاجتثاث هذا الكيان الارهابي السعودي.
ولتكن الحرب العالميه الثالثه فماعاد بقى في الوطن العربي لم يدمره الارهاب السعودي والارهاب والتامر الاماراتي، لم يبق الا دول الخليج وفي مقدمتهم مملكة الارهاب التي يشعر اكثر الشعوب العربيه بالاستياء والحقد تجاهها لماترتكبه من جرائم في حق الامه الاسلاميه شرقا وغربا خدمه للمشروع الصهيوني.
فلتكن الحرب الحقيقيه ولنسمع صراخ السعاوده وبكائهم كما سمعوا صراخنا وبكائنا ولتتناثر اشلاء السعاوده وعظامهم ولتيتم اطفالهم وترمل نسائهم وليذقوا ويلات ماذقناه. ولنرد لهم التحيه التي ارسلوها ثلاث سنوات بتحيه افضل هذا ليس مجرد حقد على الاجرام السعودي انه اكبر بكثير من الحقد انه خليط من الحقد والثأر والانتقام ظهر كنتاج طبيعي لطبيعة الارهاب الذي، يمارسه الكيان السعودي
وليأتي غروب دويلات الشر والارهاب واللانسانيه التى وليها ومولاها امريكا واسرائيل وتشرق دول الحق والعدل والانسانيه التى تولت الله ورسوله والمؤمنون وليواجه منهج الشيطان الاشر بالمنهج القرآني الاعظم وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون …لمن الملك اليوم لله الواحد القهار.

You might also like