لقاء موسع لقيادات المكونات والاحزاب السياسية والمكاتب التنفيذية بالظهار والمشنة بإب .

 

إب /نيوز ١٨ ابريل

اقيم اليوم في محافظة إب لقاء موسع لقيادات المكونات والاحزاب السياسية والمكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية بمديريتي الظهار والمشنة لتعزيز الصمود والتلاحم في وجه العدوان الغاشم .

وفي الفعالية التي حضرها المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكلاء المحافظة رحب أمين عام المجلس المحلي بإب أمين الورافي بالقيادات السياسية والحزبية التي تزور المحافظة ؛ مشيرا إلى أن ابناء الشعب اليمني وامام ما يتعرضون له من عدوان غاشم يتطلب منهم تعزيز لحمتهم الوطنية وتقوية الجبهة الداخلية ضد هذا العدوان .
واوضح إلى محافظة إب كانت وستظل محافظة السلام والامن والإستقرار ولن يسمح أبناؤها بأن تنجر هذه المحافظة إلى مربع العنف الذي يريده العدوان .

من جانبه اوضح الدكتور حزام الاسد عضو المجلس السياسي لأنصار الله أن اليمنيون ادركوا المخطط الحاقد للعدوان والذي يستهدف بلدهم وبات الوعي اكثر استيعابا لخطورة هذه المؤامرة الحاقدة ولهذا والحمدلله بات أبناء اليمن يتوافدون تباعا إلى الجبهات للتصدي لهذا العدوان واصبحت الصواريخ اليمنية تؤلم قوى العدوان وتستهدف العمق السعودي . مؤكدا أن معركة الوعي هامة ورئيسية للحسم وتحقيق النصر .
من جهته قال عبدالمجيد الحنش ناطق أحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن الجميع معني بالتحرك الجاد والمسؤول في كل المسارات كما تحدث الرئيس الصماد وبالذات في مسار البناء وفي مسار مواجهة هذا العدوان وتحرير الارض اليمنية القابعة تحت الإحتلال السعوإماراتي .
وتحدث أمين سر حزب جبهة التحرير عارف العامري عن المؤامرة التي تحاك ضد هذا البلد وكيف استطاعت القوى والمكونات السياسية وفي مقدمتهم انصار الله من التصدي لهذه المؤامرة التي تهدف إلى تمزيق البلد وإدخاله في أتون صراعات لا تنتهي بين أبنائه كما هو حاصل في المناطق المحتلة .
وبدوره اشار محمد الحميري عضو الأمانة العامة لحزب السلم السلفي إلى أن الشرعية المزعومة التي جاء العدوان متحججا بها لا تستطيع دخول المناطق التي يقولون أنها محررة ؛ لافتا إلى ان اليمن للجميع واليمنيون اخوة وبعد ثلاثة اعوام من عدوان بشع انكشف وجهه القبيح باتت المشكلة مع اولئك اليمنين الذين لازالوت يقفون مع العدوان رغم معرفتهم بحقيقته .

You might also like