تكريم أوائل الطالبات بمدرسة محمد حميد دارس للبنات بمديرية الظهار بإب .

 

إب نيوز2شعبان1439هـ الموافق2018/4/18 :-اقامت اليوم مدرسة الشهيد محمد حميد دارس للبنات بمديرية الظهار حفل تكريم للطالبات الاوائل والمبرزات في المدرسة من المرحلتين الآساسية والثانوية للعام الدراسي 2017م .
وفي الحفل التكريمي  أكد وكيل المحافظة لشئون التعليم صادق حمزة  أهمية دور المدرسة في في تخريج جيل وطتي مسلح بالعلم والمعرفة  للمساهمة في بناء الوطن .   . وأشار إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم ومخرجاته خصوصا في المراحل الأولى  منه باعتبارهها أساس العملية التربوية و التعليمية  ..مشددا في الوقت ذاته على الاهتمام بتعليم الفتاة التي تعتبر نصف المجتمع وشريك الرجل في البناء والتنمية بمختلف المجالات
وشدد الوكي حمزة علي الدور الذي يجب أن يضطلع به المعلمين والمعلمات في غرس قيم المحبة والولاء الوطني بين أوساط الطلاب والطالبات في مختلف المراحل التعليمية حتى يكونوا رافدا حقيقيا في تحريك عجلة التنمية والبناء لليمن الجديد مستقبلا.
وأشاد بدور المعلمين وصمودهم برغم العدوان والحصار الذي يمر به الوطن .. مؤكدا أهمية الوقوف بجانب المعلم الذي يعتبر حجر الزاوية في العملية التعليمة والاهتمام به من خلال التدريب والتأهيل وتعريفه على كل ما هو جديد من التقنيات والوسائل التعليمية الحديثة حتى يسهم في تحسين جودة مخرجات التعليم.
من جانبها أوضحت مديرة المدرسة فاطمة حاتم أن هذا التكريم للطالبات الأوايل بمختلف امراحل التعليم الأساسي والثانوي هو تقدير لمكانة العلم وتحفيز الطالبات علي مويدا من الجد والمثابرة لتحقيق مراكز متقدمة .
وثمنت جهود قيادة المحافظة ومكتب التربية في تقديم الدعم والمساندة لاستمرار العملية التعليمية برغم المحاولات اليائسة للعدوان والذي يعمل لإفشال العملية التعليمية وكافة القطاعات.الخدمية والتنموية الاخرى في الوطن
تخلل الحفل الذي تم فيه تكريم 150 طالبة من مختلف المراحل بالهدايا والشهادات التقديرية عدد من الفقرات الفنية والإنشادية من أداء طالبات المدرسة.
حضر ااتكريم رئيس شعبة التوجية عبد الرحمن الحبري ومدير إدارة الاختبارات عبد المجيد الدميني أعضاء مجلس الأباء بالمدرسة  .

جم

You might also like