إيران تطالب مجلس الأمن الدّولي بإدانة المغامرات الصّهيونية

إب نيوز26شعبان1439هـ الموافق2018/5/12 :- بعث المندوب الإيراني الدّائم لدى الأمم المتحدة غلام علي خوشرو برسالة إلى الأمين العام للأمم المتّحدة طالب فيها مجلس الامن الدّولي بإدانة المغامرات الصّهيونية الخطرة والاعتداءات التي يُنفّذها هذا الكيان ضد الأراضي السّوريّة.

وبحسب وكالة “تسنيم” فأن المندوب الإيراني أصدر بيانا وجّهه إلى الأمين العام للأمم المتحدة “أنطونيو غوتيريش” أدان فيها اعتداءات الكيان الصّهيوني على الأراضي السّورية وكذلك دعم هذا الكيان للإرهابيين.

وجاء في رسالة المندوب الإيراني: “التّصرفات الصّهيونية المتهورة تخدم داعش وغيره من التنظيمات الإرهابية في سوريا”.

وأضاف “بدون شك فإن هناك دلائل كافية تدل على دعم الكيان الصّهيوني للمجموعات الإرهابية والاعتداءات الصّهيونية الأخيرة تدل بوضوح على السياسة الصّهيونية المخرّبة في دعم المجموعات الإرهابية من أجل نشر الفوضى في المنطقة”.

وأكّد “خوشرو” في هذه الرّسالة على حق إيران في الدّفاع عن نفسها في مواجهة هجمات الكيان الصّهيوني، قائلا: “إيران تحتفظ لنفسها بحق الدّفاع عن نفسها وفق ما جاء في ميثاق الأمم المتّحدة كما نطالب مجلس الأمن الدّولي بإدانة التّصرّفات الصّهيونية العدوانية وممارسة دوره لوقف هذه الاعتداءات التي تُشكّل تهديدا للأمن والسلام في المنطقة”.

You might also like