اللواء الأخضر

اليمن يخوض حرباً مباشرة مع أمريكا؟

إب نيوز ١٢ مايو

بقلم / زيد البعوة
البنتاغون الأمريكي يعلنها بشكل صريح وإن كان أعلنها على استحياء أنه مشارك في العدوان على اليمن في المجال العسكري والاستخباراتي واللوجستي حتى وإن قال أنه لن يكشف عن حجم قواته المشاركة التي وصفها بالمحدودة ولكن الحقيقة سوف تكشف عن نفسها يوماً بعد يوم أن العدوان على اليمن أمريكي منذ اليوم الأول فإعلان العدوان جاء من واشنطن ونحن نعرف منذ البداية أن أمريكا هي السبب الرئيسي في العدوان على اليمن لهذا كنا ولا نزال نسميه عدواناً أمريكياً سعودياً ..
طبعاً هناك أسباب لإعلان أمريكا مشاركتها في العدوان في هذا التوقيت خصوصاً بعد استشهاد الرئيس الصماد والذي اغتالته أمريكا بطائرات MQ9 في الحديدة وبعد إن شاهدوا تفاعل وغضب الشعب اليمني والقيادة العسكرية والثورية والسياسية في صنعاء مع جريمة اغتيال الشهيد الرئيس الصماد وعزم الجيش واللجان الشعبية الرد على هذه الجريمة فعبروا عن خوفهم وقلقهم من الرد القادم فقرروا ان يخوفوا اليمنيين إن استطاعوا أنهم حلفاء مع آل سعود وأنهم شركاء في العدوان وان أي رد سيحصل من قبل اليمنيين سوف يكون ضد أمريكا وهذا ما نريده كشعب يمني فنحن نتمنى أن نخوض حرباً مباشرة مع الأمريكيين لأنهم أعداؤنا الحقيقيون..
لن يؤثر إعلان البنتاغون الأمريكي علينا بشكل سلبي ولن يثير فينا الخوف والقلق لأننا نعلم ذلك منذ البداية ونتمنى ذلك أيضاً فهذا شرف كبير لنا كشعب يمني مسلم مجاهد مناهض للمشروع الأمريكي الصهيوني في المنطقة بل إن الإعلان سوف يزيدنا قوة وإصراراً وعزيمة وثباتاً على الاستمرار في مواجهة العدوان الأمريكي السعودي بكل ما أوتينا من قوة وبكل ما نستطيع حتى لا نكون في يوم من الأيام مجرد عبيد أذلاء مستعمرين تحت رحمة اليهود والنصارى وقد قدمنا الكثير من الشهداء في سبيل الحرية والاستقلال..
من الذي اغتال الشهيد الرئيس الصماد؟ اليست الطائرات الأمريكية؟ ومن الذي استهدف القصر الجمهوري ووزارة الدفاع ووزارة الداخلية ومكتب رئاسة الجمهورية؟ إنها أمريكا بطائراتها وقنابلها ومن الذي يقتل اليمنيين ويرتكب بحقهم أبشع الجرائم سوى أمريكا ومن الذي أعطى الإمارات الضوء الأخضر لاحتلال سقطرى سوى أمريكا، لكن في المقابل الشعب اليمني ليس في حالة جمود بل يواجه بكل قوة العدوان الأمريكي ويلحق به شر الهزائم..
ويعتبر استهداف القوة الصاروخية اليمنية للقوات الأمريكية بصاروخ بدر1 انتصاراً عظيماً للشعب اليمني الذي أصبح يخوض حرباً مباشرة مع القوات الأمريكية صاروخ بدر استهدف القوات الأمريكية المتمركزة بمعسكر الدفاع الجوي في جيزان والأيام القادمة ستشهد المزيد من الضربات التي سوف تطال القوات الأمريكية حتى يدركوا أن الشعب اليمني لن يستقبلهم بالورود بل سوف يتصدى لهم بالنار والبارود وبالثقة بالله..
اليوم أصبح واضحاً وجلياً للعالم أجمع أن الشعب اليمني يخوض حرباً مباشرة مع الولايات المتحدة الأمريكية خصوصاً بعد اعترافهم الرسمي بذلك فكل جريمة وكل ظلم وكل طغيان ارتكبه العدوان بحق الشعب اليمني المسؤول الأول عنه الولايات المتحدة الأمريكية حتى وإن كانوا يتسترون على ذلك بأنهم فقط حلفاء للسعودية التي تدعي أنها من تتزعم العدوان على اليمن ويكفينا من هذا الاعتراف أن بعض المشككين والمغالطين من مرتزقة العدوان ينكرون مشاركة أمريكا في العدوان على اليمن بل أنهم تجاوزوا وقوفهم في موقف محرج حتى ان وقوفهم في صف أمريكا ضد بلدهم وشعبهم جعلهم مجرد خدم وعبيد أذلاء صاغرين..
وبما ان أمريكا كشفت المستور وأكدت مشاركتها الفعلية في العدوان وهذا ما كنا نتمناه فإن المعركة اليوم لم تعد معركة اليمنيين لوحدهم المعركة هي معركة الأمة بكلها والدفاع عن كل شبر في اليمن هو دفاع عن الأمة بكلها وأصبح الجهاد والتصدي للعدوان واجبا شرعيا ووطنيا رغم أنه كذلك من البداية لكن اليوم عندما تجلت الحقائق ثبتت الحجة على كل مسلم يسكن هذا الوطن والنصر حليفنا بدون شك ما دمنا واثقين بالله.

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com