اللواء الأخضر

آل سعود مصدر الشر بالعالم !!

إب نيوز ١٤ مايو

بقلم /هشام عبد القادر ..

اكبر برهان لمصدر الشر الذي اطلقناه بالعنوان حرب ال سعود الظالمة على اليمن . وعلى شعوب المنطقه العربيه ومحوا لمعالم الاسلامية وطمس الهويه الاسلاميه الحقيقيه . وتغيير معالمها ودعم الفكر المتطرف الوهابي وتشويه معاني الاسلام .. ودعم الصهيونيه وتشجيعها على العدوان المستمر بحق الفلسطينين وتمكينهم فيها والدفاع عنها .. وتسخير ثروات البلد الامن لقتل المسلمين وتمكين الحكام في كل بلد عربي على كل النفوذ وجعلهم خدام لهم وتحت طاولتهم وفي هرم الخدمه للبيت الابيض .

حربهم على اليمن حرب اجتثاث وابادة وبدون وجه حق وبدون اي سبب ومسبب . وهذه خطه ممنهجه مدروسه وورث خبيث من ابائهم واجدادهم على اليمن . وهذه حقيقه وبذالك هم لا يؤمنوا بالقرءان ولا بالاحاديث الوارده في حق اليمن أرض سباء . ..

وكل الاحداث والتاريخ الماضي والحاضر والمستقبل لا يبين او لا يؤشر بمؤشر خطر يحدث من قبل اليمنيين اي انهم لا يشكلون خطر على احد ولا سوف يكونوا مشكلة على الامة بل هم سبب رئيسي لمصالح الامة .. لقد توافد الكثير على اليمن من جميع البلدان وهم يعرفوا مدى طيبة اهل اليمن واعرافهم وتقاليدهم الشعبيه كلها توحي بالموده والاخاء ..

فقد استطاع النفوذ السعودي بتغيير هذا البلد بواسطة اصحاب النفوذ من مشائخ واعيان وزرع الفتن .. ومدهم باموال لجعلهم تحت امرتهم .. ولكن هذا لم يغيير شيئا في حق البلد الكبير الواسع ولم يغيير في شعبه الطيب الكريم ..

لقد سعوا بتحريف الاعراف والتقاليد بمد افكار متكرفه مكفره لهذه الامة وكل شئ جعلوه بمحور بدعه .. والكل يعرف بالغزوا الوهابي الذي غزى الشعوب تمهيدا لما نحن عليه اليوم من معاناه بسبب الفتن الطائفيه ..

لذالك حصل في الشعوب فتن فتكت ومزقت واستباحت الدماء والارض ..

وللمتفكر والمتأمل عليه التدبر لماذا هذه الحروب وكيف منبعها فتنه جائت من نجد واموالها . غذت الفتن ..نحن نتألم على سوريا بلد الانتاج والثقافه والعروبة والقومية .. ونتألم على اليمن بلد الطيب . والكرم المتامل بان يعيش بين كل البلدان بحياة كريمة .. هي تعاني .. من هيمنة مستمرة منذوا قرن لم تستطيع استخراج ثرواتها لتعطي خيرها للكل ولغيرها مفادى بل جعلوا حاكميها إما ان تخضعوا والا سخرنا عليكم كل الاهوال والحروب وهذا ما حصل في ما نراه تسخير كل الاسلحة المدمرة وتحالف أشر وطغيان اظل على كل شئ جميل في هذا البلد الكريم ..
قتلوا الاطفال والنساء والمدنيين ودمروا الاقتصاد والبنية التحتيه وكل شئ جميل في هذا البلد الطيب . ..

واستخدموا حسب لغتهم المشئومة الكاش والكلاش في تدمير هذا البلد وكل البلدان .. ووصل حربهم على الاسلام في كل العالم بصور متعدده .. ..

لم يكفوا حربهم على الانسانية .. ولا يوجد لديهم قيم واخلاق الحروب ..

لديهم مبررات واهمه ووهميه بالمد الفارسي فنحن نقول هل اليوم بلاد فارس ضرت احد او هجمت على احد وهي تمتلك كل المقومات فكيف لنا نحن ولا نمتلك شئ ولو امتلكنا فمشروع اهل السلام والخير دائما سلام وخير اما مشروع الشر واهل الشر دائما شر سوى كانوا بسطاء او اهل نفوذ فهم مصدر شر ..

فنحن نختم المقال ان المد الفارسي مشروع خير دولة اسلامية محمديه لم نلتمس منهم شر ابدا من قبل ومن بعد منذوا زمن بعيد . وزمننا اليوم يثبت انهم لم يكونوا مصدر شر .. لم نرى لهم احتلال في اراضينا ولا طيران يقتلنا ولا اموال مسخره لتدميرنا لذالك نبطل. السبب الرئيسي بالمبرر لقتلنا ..

إذن من مصدر الشر بالعالم .. .؟

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com