أمسية رمضانية بإب تشدد على اهمية التعاون لانجاح مشروع كفالة أسر الشهداء .

 

إب نيوز7رمضان1439هـ الموافق2018/5/23 :-اقيمت في محافظة إب أمسية رمضانية ضمت السلطة المحلية والتجار وعدد من عقال الحارات بمركز المحافظة .

وفي الأمسية شدد محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح على اهمية التعاون لإنجاح مشروع كفالة أسر الشهداء الذين قدموا ارواحهم رخيصة في سبيل عزة وكرامة هذا الشعب وضد العدوان الغاشم ؛ مؤكدا أن السلطة المحلية ستعمل على كفالة (١٠٠) اسرة من اسر الشهداء ؛ داعيا رجال المال والأعمال إلى استشعار مسؤوليتهم ازاء اسر الشهداء وأن لا يبخلوا تجاه من قدموا ارواحهم من اجل أمن وأمان هذا البلد .
واشار إلى ان ابناء محافظة إب مشهود لهم بالكرم والجود سيما في شهر رمضان المبارك الذي يكون فيه ابناء هذه المحافظة في قمة جودهم وسخائهم حتى آن المطاعم تكاد تكون جميعها مغلقة في هذا الشهر الفضيل ولهذا نتمنى أن يحرص الجميع على الإحسان وتلمس احوال جيرانهم واقاربهم ممن يحتاجون للمساعدة والعون فالعدوان جعل الكثير ممن كانوا متيسرين فقراء واخرين كانوا اغنياء جعلهم ميسورين .

وبدوره اكد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة امين الورافي اهمية ربط عقال الحارات بالجانب الامني كونهم جزء من السلطة المحلية وعليهم ادوار بنبغي أن يقوموا بها في حفظ الامن والسكينة العامة .
وكان وكيل اول المحافظة عبدالحميد الشاهري قد ألقى كلمة اكد فيها ان نعمة الامن والامان التي تعيشها هذه المحافظة هي بفضل الله والمرابطين في جبهات العزة والشرف والذي جعل للتجار مناخ مناسب لاستمرار انشطتهم التجارية ولهذا ينبغي ان لا يبخل التجار عن هؤلاء المجاهدين ويعملوا على رفد الجبهات بالمال وقوافل العطاء . موضحا أن ما يحدث في المناطق والمحافظة المحتلة مثل تعز وعدن وغيرها كفيل بأن يأخذ الجميع العبرة ويساهموا في صناعة النصر على قوى العدوان .
وتخللت الأمسية العديد من الاستفسارات والمداخلات حول موضوعات مختلفة تتعلق بالخدمات ورعاية اسر الشهداء وتوفير السلات الغذائية لتلك الاسر في اسرع وقت ممكن .

حضر الامسية وكيلا المحافظة علي الزنم وقاسم المساوى .

 

You might also like