إب : أمسية رمضانية بحبيش تحشيدا لجبهة الساحل وتوحيدا للصف ضد الغزاة .

 

إب /نيوز ١ يونيو

أقيمت مساء اليوم في مديرية حبيش بمحافظة إب أمسية رمضانية حاشدة لرفد جبهة الساحل الغربي بالمقاتلين وتوحيد الصف ضد الغزاة والمحتلين .

وفي الأمسية اكدت رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصوب أن العدوان الذي يرتكب الجرائم بحق هذا الشعب الذي يرفض الهيمنة والوصاية يسعى إلى تقسيم البلد واحتلاله ونهب ثرواته ؛ مشيرا إلى أن هؤلاء المعتدين والغزاة لو يستطيعوا قطع الهواء عن هذا الشعب لفعلوا .
ودعا الدكتور المنصوب إلى ضرورة أن يتوحد الشعب اليمني ضد هؤلاء المحتلين الغزاة ؛ لافتا إلى أهمية تعزيز ورفد جبهة الساحل الغربي بالرجال لإيقاف مخططات الغزاة التدميرية لهذا البلد .
كما ألقى عضو مجلس النواب العميد أحمد النزيلي كلمة اوضح فيها أن العدوان الذي قام باحتلال الجنوب وها هو يسعى لإحتلال الحديدة وهنا ينبغي على الجميع أن يهبوا للدفاع عنها حتى لاتكون نسخة من المناطق المحتلة التي تعيش اوضاعا سيئة؛ داعيا شرفاء وقبائل المديرية خصوصا واليمن عموما إلى الدفاع عن كرامة وارض هذا الشعب والوقوف مع أبناء الحديدة الذين ليسوا وحدهم في هذه المعركة بل كل شرفاء وقبائل اليمن إلى جانبهم ؛ مطمئنا الحاضرين بأن الساحل الغربي عصي على الغزاة وأن رجال اليمن الشرفاء جعلوا منه محرقة للغزاة .
وألقيت في الأمسية العديد من الكلمات من نائب رئيس جامعة إب الدكتور فؤاد حسان ومدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ومسؤول انصار الله حسن الفرح ورئيس فرع المؤتمر محمد النهمي والمستشار حميد عنتر اوضحت في مجملها اهمية التحرك واستشعار المسؤولية وخطورة المؤامرة التي يريدها العدوان لهذا الشعب وهذه البلد ؛ داعين إلى الوقوف ورفد جبهة الساحل بالرجال وتحرير كامل الارض من هؤلاء الغزاة والمحتلين الطامعين بخيرات البلد والساعين لتقسيمه إرضاء لليهود والأمريكان .

 

You might also like