اللواء الأخضر

توزيع كسوة العيد ومبالغ نقدية على مرضى السرطان بمحافظة إب.

 

إب نيوز ١٤ يونيو
دشن وكيل محافظة إب قاسم المساوي اليوم عملية توزيع كسوة العيد لنزلاء وحدة الأمل التابعة لفرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان بمدينة إب وبتكلفة بلغت ثلاثة مليون و” 600″ ألف ريال على نفقة فاعلي الخير .

كما وزعت عليهم مبالغ نقدية بإجمالي مبلغ مليون ريال والمقدم من فاعل خير جرى تسليمها لهم يدا بيد .

وخلال عملية التوزيع التي حضرها رئيس فرع المؤسسة الوطنية لمكافحة السرطان الدكتور مروان العديني والمدير التنفيذي لفرع المؤسسة بليغ الطويل ومندوبين عن فاعلي الخير .. أشار وكيل المحافظةإلى أن كسوة العيد إستهدفت أكثر من “370” مريضا جلهم من الأطفال والنساء .

منوها بأهمية تنفيذ مثل هذه المشاريع الخيرية التي تسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي والتخفيف من معاناة المرضى والمحتاجين والنازحين والأسر الأشد فقرا.

ولفت الى أن زرع البسمة والسعادة في نفوس الأطفال المصابين بمرض السرطان تساعدهم على قهر المرض وتشعرهم بإلتفاف المجتمع حولهم .

ودعا وكيل المحافظة منظمات المجتمع المدني والمؤسسات المحلية والجمعيات الخيرية ورجال المال والأعمال وفاعلي الخير الى الإسهام في التخفيف من آثار الأزمة الإنسانية التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار.

مؤكدا إستعداد قيادة السلطة المحلية بالمحافظة  تقديم كآفة التسهيلات للأنشطة الخيرية والإنسانية ولما من شأنه ترسيخ قيم المحبة والتكافل والتراحم بين أفراد المجتمع .

You might also like
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com